الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تطلب تقرير الطب الشرعي لجثة شاب لقي مصرعه على يد صديقه

النيابة العامة

النيابة العامة

أمة الله عمرو

A A

أمرت نياب الهرم الجزئية، اليوم الأحد الموافق 14 يوليو الجاري، بسرعة تقديم تقرير الصفة التشريحية من الطب الشرعي، لشاب لقي مصرعه بضربة شديدة برقبة زجاجة، على يد أحد أصدقائه، في منطقة حدائق الأهرام.


مصرع شاب على يد صديقه في حدائق الأهرام

شهدت منطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة واقعه مُفجعة، عندما أقدم شاب على التخلص من صديقه في مشاجرة شديدة نشبت بينهما، سبب خلاف بينهما على كاب.
 

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية، في قسم شرطة الأهرام، بلاغًا من الأهالي يفيد وجود جثة شاب ساقطة أرضًا نتيجة مشاجرة بينه وبين أحد أصدقائه، أسفرت عن مصرعه في الحال.

الأجهزة الأمنية تعاين موقع الحادث

على الفور توجهت قوة أمنية من قسم شرطة الأهرام، إلى موقع الحادث، وبالتوجه والفحص تم العثور على جثة شاب عشريني، به قطع ذبحي في الرقبة، برقبة زجاجة، وملقاه أرضًا غارق في دمائه.

وبجمع المعلومات وتقنين الإجراءات تبين أن المجني عليه ويُدعى يوسف، وباستماع شهود العيان خلال مناظرة الجثة، أكدوا أن صديقه خطف منه الكاب ودارت بينهما مشاجرة، قام على إثرها الأخر بجلب رقبة زجاجة وتسديد ضربة ذبحيه له في الرقبة، مما أودى لموته في الحال.

جرى نقله إلى مستشفى الهرم، تحت تصرف النيابة، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتقوم الأجهزة الأمنية بالبحث عن القاتل، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search