الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متابعة الأسعار وتوافر السلع، مدبولي يترأس أول اجتماع للمحافظين اليوم

الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أول اجتماع لمجلس المحافظين

الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أول اجتماع لمجلس المحافظين

مصعب فرج

A A

يعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، منتدى الأعمال المصري الصربي، لبحث سبل التعاون بين البلدين في جميع المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية وزيادة التبادل التجاري بين البلدين.

مدبولي يترأس أول اجتماع لمجلس المحافظين بتشكيله الجديد

كما ترأس رئيس مجلس الوزراء، أول اجتماع لمجلس المحافظين بتشكيله الجديد لمناقشة توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لهم خلال الفترة المقبلة، كما يناقش ملفات كل محافظة.

الخطط الاستثمارية بالمحافظات ومدى متابعة كافة المشروعات

ويناقش الاجتماع، الخطط الاستثمارية بالمحافظات، ومدى متابعة كافة المشروعات التي يتم تنفيذها والتأكد من التزامها بالتوقيتات الزمنية المحددة لها وتقديم التيسيرات بما يضمن سرعة الانتهاء منها وتحقيق الاستفادة من الاستثمارات التي تم ضخها لإقامة هذه المشروعات.


ويتطرق الاجتماع لعدد من الملفات والتقارير من مختلف المحافظات ومدى توفير خدماتها للمواطنين في اطار حرص الحكومة على توفير حياة كريمة للمواطنين.

مستجدات جهود الحكومة من خلال لجنة ضبط الأسعار وتوفير السلع

ويستعرض اجتماع المحافظين، أيضًا آخر مستجدات جهود الحكومة من خلال لجنة ضبط الأسعار وتوفير السلع الغذائية للمواطنين.

كما يبحث الاجتماع، آليات تنفيذ المشروعات القومية، ومناقشة آليات جذب الاستثمارات الأجنبية والعربية للنهوض بالاقتصاد الوطني.

دراسة برنامج الحكومة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين الوكيل الأول للمجلس

ومن ناحية أخرى، تواصل اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين الوكيل الأول للمجلس، اجتماعاتها المكثفة اليوم الأحد، للاستماع إلى 6 وزراء، هم: الكهرباء والطاقة المتجددة، البترول والثروة المعدنية، البيئة، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري بحضور المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي.


وأكد المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول المجلس ورئيس اللجنة، أن الاجتماعات المكثفة للجنة على مدار أيام عملها شهدت نقاشات موضوعية هادفة بين النواب والوزراء المعنيين، بما يؤكد وجود تقارب كبير في الرؤى المطروحة من الجانبين، ويعكس حرص النواب والحكومة على مصلحة الوطن والمواطن وتحقيق مزيداً من التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، من أجل النهوض بالدولة في كافة القطاعات لمواجهة التحديات الإقليمية وحل الأزمة الاقتصادية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search