الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نشوب حريق بقطار محمل بالسولار في قنا، والحماية المدنية تسيطر عليه

حريق قطار بضائع في قنا

حريق قطار بضائع في قنا

فتحي حسين

A A

نشب حريق في جرار قطار بضائع محمل بالسولار في مركز قفط جنوب محافظة قنا، والحماية المدنية تتمكن من السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

حريق جرار قطار بضائع في محافظة قنا

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إشارة من الخدمات المعنية بالسكة الحديد تفيد بنشوب حريق في قطار بضائع محمل بالسولار في قرية البراهمة التابعة لمركز قفط جنوب المحافظة، على الفور قوة من الأجهزة الأمنية والحماية الحماية إلي مكان الحريق، وبالفحص تبين نشوب حريق في جرار قطار بضائع، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

وقامت هيئة السكة الحديد بتنظيم حركة القطارات لمنع حدوث أي عوائق في حركة سير القطارات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة لكشف أسبابها وملابساتها.

وفي واقعة أخري: خرج قطار بضائع عن القضبان أثناء سيرة بمنطقة الفردان بالإسماعيلية، وأسفر الحادث عن إصابة عدد من الأشخاص لم يتم حصرهم حتى الآن.

خروج قطار عن القضبان في الإسماعيلية

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية إشارة من الخدمات المعنية بالسكة الحديد، تفيد بخروج قطار بضائع عن القضبان بمنطقة الفردان أثناء سيره بالإسماعيلية، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث وبالفحص تبين خروج عدد من عربات القطار عن القضبان وانقلابها، ودفعت الحماية المدنية بأوناش لرفع العربات وإعادتها إلى مسارها الطبيعي.

وأسفر الحادث عن إصابة عدد من الأشخاص جاري حصرهم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search