الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم «John Wick: Chapter 4»، أقوي ترشيحات «الجمهور» لسهرة الأكشن المميزة

فيلم «John Wick: Chapter 4»

فيلم «John Wick: Chapter 4»

مصطفى شلي

A A

يتابع عدد كبير من عشاق السينما، العديد من القنوات الفضائية، بسبب حبهم للأفلام السهرة التي يتم عرضها، حيث تُعرض في السهرة السينمائية العديد من الأفلام التي ينتظرها جمهور السينما.

تفاصيل النسخة الرابعة من فيلم John Wick وموعد التصوير - مجلة هي

ويرشح لكم موقع «الجمهور» في أفلام السهر، أحد أهم و أحب أفلام الأكشن في آخر 10 سنوات، وهو الفيلم الاسطوري، صاحب الشعبية الكبيرة في العالم هو فيلم «John Wick: Chapter 4»، حيث تفاعل عشاق الإلام الأمريكية مع العمل و شارك في هذا التفاعل ملايين المحبين لعالم الأكشن في الوطن العربي؛ ليصبح العمل في صدارة أفضل أفلام الكشن على مستوي العالم.

Quand verra-t-on John Wick 5 ? Le réalisateur n'a pas de bonne nouvelle  pour les fans | Premiere.fr

فيلم «John Wick: Chapter 4»

بعد اكتشافه الطريقة التي ستمكنه من القضاء على المجلس الأعلى واستعادة حريته، يجد جون ويك نفسه في مواجهة مع عدو جديد تدفعه للشك حتى في أصدقاؤه القدامى.

مراجعة فيلم: جون ويك John Wick: Chapter 4 - What's On Saudi Arabia

أبطال فيلم «John Wick: Chapter 4»

العمل من بطولة الفنان كيانو ريفز، ودوني ين، وبيل سكارسجارد، ولورانس فيشبورن، وهيرويوكي سانادا، وشامير أندرسون، الفيلم من تأليف شاي هاتن ومايكل فينش، ومن إخراج تشاد ستاهيلسكي.

قصة فيلم «John Wick: Chapter 1»

تبدأ القصة من الجزء الأول، حيث تدور أحداث الفيلم حول القاتل المحترف السابق جون ويك (كيانو ريفز)، والذي يحدث له شيء يعكر عليه حياته المسالمة الحالية ، حيث يقوم أحد اللصوص باقتحام بيته ، وسرقة سيارته، وقتل كلبه ، الكلب الذي أعطته له زوجته السابقة، فيذهب (جون) إلى (نيويورك) سعيا إلى الانتقام من هذا اللص، ولكن يكتشف أن والد هذا اللص هو زعيم عصابة روسي، والذي يضع مكافأة لمن يقتل (جون)، وإذا بـ(ماركوس) الشريك السابق ، وصديق (جون) يحاول الحصول على هذه المكافأة .

قصة فيلم «John Wick: Chapter 2»

وتدور أحداث الفيلم حول القاتل المأجور (جون ويك)، الذي يواصل من جديد واحدة من مغامراته الجديدة المليئة بالأخطار المميتة والخصومات العديدة من كل حدب وصوب، حيث يعود لعالم الجريمة من جديد ليسدد دين مستحق عليه، ويكتشف أن هناك مكافأة مالية موضوعة لمن ينجح في القضاء عليه.

قصة فيلم «John Wick: Chapter 3»

جون ويك يفر هذه المرة ﻷنه مُطارد على خلفية تعاقد مفتوح تبلغ قيمته 14 مليون دولار لقاء القضاء عليه، وبسبب كسره لقاعدة رئيسية وهى قتله لشخص ما على أراضي فندق كونتيننتال، والقتيل كان من بين اﻷشخاص المتورطين في هذا التعاقد المفتوح، وعلى جون ويك أن يشق طريقه وينجو بحياته في قلب مدينة نيويورك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search