الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مهرجان العلمين يحيي التراث المصري بـ17 فرقة فنون شعبية وموسيقية

مهرجان العلمين

مهرجان العلمين

مصطفى شلي

A A

تشارك الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، في النسخة الثانية من مهرجان العلمين بمدينة العلمين الجديدة.

تقدم العامة لقصور الثقافة، طوال فترة إقامة المهرجان باقة متميزة من العروض الفنية، التي تعكس التراث المصري الأصيل من خلال 17 فرقة فنية منها فرق الفنون الشعبية وهي: «الحرية السكندرية، ملوي، أسيوط، أسوان، الأقصر، الشرقية، الأنفوشي، العريش، الإسماعيلية، الغردقة، مطروح، الوادي الجديد، والمنيا»، حيث يقام المهرجان على مدار 6 أسابيع في الفترة من 14 يوليو وحتى 21 أغسطس المقبل، ضمن مشاركة لعدد من قطاعات وزارة الثقافة، وبالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتشارك الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، في النسخة الثانية من مهرجان العلمين بمدينة العلمين الجديدة، الذي يقام على مدار 6 أسابيع في الفترة من 14 يوليو وحتى 21 أغسطس المقبل، ضمن مشاركة لعدد من قطاعات وزارة الثقافة، وبالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

17 فرقة فنون شعبية وموسيقية تقدم عروضها بمهرجان العلمين

وتشهد مشاركة هيئة قصور الثقافة بالمهرجان هذا العام زيادة في عدد العروض الفنية خاصة بعد النجاح الذي حققه العام الماضي، وتقام الفعاليات أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء أسبوعيا في العاشرة مساء، وذلك على المسرح الروماني بمدينة العلمين الجديدة.

المتحدة تعلن انطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024 - الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط - تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر.

وحرصت الشركة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضَا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.

كما يشهد المهرجان في نسخته الثانية، تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل الشمالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search