الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بريطانيا تدين هجوم الاحتلال على «المواصي» في خان يونس

علم بريطانيا

علم بريطانيا

مارسيل أيمن

A A

قالت وزارة الخارجية البريطانية، اليوم السبت، إنها تتابع عن كثب تقارير عن الهجوم على المواصي في خان يونس بغزة.

وأشارت الوزارة إلي أنها أوضحت أنها تريد رؤية نهاية للصراع الذي استمر أطول من اللازم وسبب موتا ودمارا لا يحتملان، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

 90 شهيدا و300 مصاب في منطقة المواصي

ارتفع عدد ضحايا مجزرة الاحتلال الإسرائيلي، بحق النازحين في منطقة المواصي بخان يونس إلى 90 شهيدا و300 مصاب، وفقا لما أفادت به وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت.

نصف عدد شهداء مجزرة الاحتلال في منطقة المواصي بخان يونس؟

وأشارت الوزارة، وفقا لبيان صادر عنها، إلى أن نصف عدد شهداء مجزرة الاحتلال في منطقة المواصي بخان يونس من الأطفال والنساء وهناك إصابات حرجة وخطيرة.

ومن جانبه، قال مكتب الإعلام الحكومي في قطاع غزة، امس السبت، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجزرة كبيرة بقصف مخيمات النازحين في منطقة النُّص بمدينة خان يونس، والتي خلفت ورائها أكثر من 100 شهيد وجريح.

جيش الاحتلال ارتكب مجزرة كبيرة بقصف خيمات النازحين بخان يونس

وأوضح المكتب الإعلامي، في بيان له، أن جيش الاحتلال ارتكب مجزرة كبيرة بقصف خيمات النازحين في منطقة النص بمواصي خان يونس جنوب قطاع غزة، والتي خلفت ورائها أكثر من 100 شهيد وجريح، بينهم أفراد من الدفاع المدني، كحصيلة أولية.

وأضاف المكتب، أن تلك  الطواقم الإغاثية مازالت تنتشل عشرات الشهداء والجرحى حتى هذه اللحظة من مكان القصف والاستهداف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search