الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحدهم يرقد بين الحياة والموت، سيارة 4 لاعبين من سيراميكا تتعرض لحادث مروع

إسماعيل يوسف -  رئيس قطاع الناشئين بنادي سيراميكا كليوباترا

إسماعيل يوسف - رئيس قطاع الناشئين بنادي سيراميكا كليوباترا

إسلام عبدالجليل

A A

كشف إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين بنادي سيراميكا كليوباترا عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعبي الفريق، الذين سقطوا بالسيارة من أعلى محور 26 يوليو.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات لـ«الجمهور»، الحمد لله الثلاثي محمد سامح وأنس ماهر ومازن عمر بحالة صحية جيدة، بينما أجرى محمد رمضان عملية بعد معاناته من كسر في الجمجمة ويحظى بمتابعة من الأطباء.

وتابع يوسف أن محمد رمضان خرج من غرفة العمليات، ويتواجد حالياً في غرفة العناية المركزة وننتظر تقرير الطبيب بشأن حالة اللاعب.

أصيب 4 لاعبين من فريق سيراميكا كليوباترا، إثر حادث سقوط سيارة ملاكي من أعلى محور 26 يوليو في الجيزة.

والمصابون هم: «أنس ماهر، محمد سامح، مازن خضر، محمد دونجا»، واللاعب دونجا في غيبوبة وباقي اللاعبين في غرفة العمليات.

 

وكيل القندوسي يكشف موقف اللاعب من الاحتراف

وفي سياق مختلف، كشف عمرو حسني، وكيل الجزائري أحمد قندوسي، لاعب سيراميكا كليوباترا، عن موقفه من الاحتراف في الموسم الجديد.

وقال عمرو حسني في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "قندوسي لاعب متميز، ويقدم موسم خيالي مع سيراميكا".

وأكمل: "من الطبيعي أن يتابع الجميع قندوسي بعد المستوى الذي قدمه في الموسم الجاري".

وتابع: "قندوسي شارك جميع المباريات مع الفريق، وحجز مكانه في منتخب الجزائر، على الرغم من وجود لاعبين متميزين في مركزه يشاركون في أكبر الأندية الأوروبية".

وأردف: "ليس هناك ضمانات في كرة القدم، ولكن اللاعب يحب التركيز على المشاركة، وأتوقع أن نسبة بقاء قندوسي في الأهلي من رحيله ستكون 50 - 50 ".

وذكر: "مرتبطون بعقد مع النادي الأهلي، وأتوقع أن الإدارة في النادي ترحب بعودة قندوسي ولكن هناك كلام مع مارسيل كولر، المدير الفني".

وأتم: "المشاركة هي ما يبحث عنها قندوسي، لأنه بالطبع يبحث عن المشاركة رفقة منتخب الجزائري في البطولات الإفريقية القادمة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.