الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تنسيق الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات صناعي 2024، إليك الكليات المتاحة

تنسيق الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات صناعي 2024

تنسيق الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات صناعي 2024

الزهراء علام

A A

تنسيق الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات صناعي 2024، يترقب الطلاب الحاصلون على الدبلومات الفنية بنظام 5 سنوات صناعي مواعيد وإجراءات التنسيق للالتحاق بالمعاهد والجامعات المختلفة وذلك بالتزامن مع اقتراب العام الجامعي الجديد.

يستعرض «الجمهور» في التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن تنسيق الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات صناعي 2024 على النحو التالي:

الكليات المتاحة لطلاب الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات صناعي

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات صناعي، الالتحاق بالكليات التالية: كلية التربية النوعية، كلية الهندسة، كلية الفنون الجميلة، كلية الفنون التطبيقية.

لينك التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات صناعي

يملأ الطالب استمارة التنسيق الإلكتروني، مع التأكد من إدخال بياناته الشخصية والتعليمية بدقة، يمكن للطلاب تسجيل رغباتهم في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 من خلال الموقع الرسمي للتنسيق الإلكتروني، من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

كيفية التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات صناعي

الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني من خلال الرابط الموضوح بالضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا.
اختيار خدمات الدبلومات الفنية.
إدخال بيانات الطالب بالتفصيل.
تدوين بيانات المدرسة والمجموع الحاصل عليه الطالب ونوع الدبلوم ونظام التعليم.
اختيار 75 رغبة من الكليات والمعاهد المتاحة وفقًا لنوع الدبلوم.
إدخال الرقم التأكيدي.
الضغط على كلمة حفظ.

 

موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2024

من المقرر أن يبدأ التسجيل في تنسيق المعاهد والكليات للدبلومات الفنية 2024 في شهر سبتمبر المقبل، بعد انتهاء طلاب الثانوية العامة من تسجيل رغباتهم في المراحل الثلاث، يخضع طلاب الدبلومات (تجاري، زراعي، صناعي، تمريض، سياحة وفنادق) بنظام 5 سنوات إلى معادلات تمكنهم من الالتحاق بالكليات المتاحة لهم، فقًا لعدد المقاعد المخصصة من المجلس الأعلى للجامعات.

اليوم، فتح باب التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 

بدأت اليوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في فتح باب التظلمات علي نتيجة الدبلومات الفنية 2024، ولمدة 15 يوم بلجان النظام والمراقبة بالمحافظات، وأشارت الوزارة إلى أن الطالب بسدد مبلغ 100 جنية لكل مادة يرغب في التظلم بها لصالح صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، بإحدى مكاتب البريد تحت حساب تظلمات تعليم ثانوي فنى أو أحد الهيئات المعتمدة، مثل فورى حساب رقم 66616.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search