الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قروض بنك CIB بضمان المرتب 2024، أكثر قيمة وأقل فائدة في مصر

قروض بنك CIB مصر 2024

قروض بنك CIB مصر 2024

عبد الرحمن المصري

A A

قروض بنك CIB بضمان المرتب 2024، وفيها يقدم البنك التجاري الدولي مصر، قيمة القرض للموظفين لتلائم دخل كل عميل، حسب درجته الوظيفية، والضمان هو راتب كل شهر.

قروض بنك CIB بضمان المرتب 2024

قروض بنك CIB بضمان المرتب، يقدم البنك عرضًا تمويليًا مغريًا، بقيمة قرض تبدأ من 5 آلاف جنيه وحتى 6 ملايين جنيه، وفقًا للمركز المالي.

مدة قروض بنك CIB

مدة قروض بنك CIB مصر 2024، تصل إلى 8 سنوات، طوال فترة التمويل، وفيها يتمكن المواطن من سداد أقساط القرض طوال تلك الفترة.

ويمكن بنك CIB العملاء من الحصول على قرض، وفقًا لدخل كل عميل، أو المهنة، أو رصيد الحساب لدى البنك التجاري الدولي.

قيمة قروض بنك CIB مصر 2024

يعطي البنك التجاري الدولي، الحق في الحصول على قرض بدون ضمان، بقيمة تصل إلى 8 مليون جنيه، لتغطية المصروفات، وبقسط شهري يصل إلى 50% من الراتب الشهري، ولمدة تصل إلى 8 سنوات.

سعر الفائدة على قرض البنك التجاري الدولي CIB

قروض بنك CIB مصر 2024، يمكن لعميل البنك الحصول على القرض الملائم لاحتياجاته، من خلال حاسبة القروض، الموجودة على الموقع الرسمي للبنك التجاري الدولي، والفائدة على هذا القرض تتراوح بين 27%، و36% حسب الجدول الزمني للقرض.

مزايا قروض البنك التجاري الدولي مصر

كما يمكن البنك عميل CIB مصر من جمع مديونياته في جميع البنوك الأخرى، في مكان واحد وهو البنك التجاري الدولي، تحت رعاية برنامج شراء مديونية القرض.

قروض بنك CIB

قروض CIB الشخصية بضمان المرتب، تتيح لعميل البنك التجاري الدولي، الحصول على تمويل يصل إلى 95% من قيمة شهادات الإدخار أو الودائع لأجل، بحد أدنى 10 آلاف جنيه مصري لمبلغ القرض. 

مدة القرض تتراوح ما بين 12 و120 شهر مع أنظمة سداد مرنة (شهري، ربع سنوي، نصف سنوي، سنوي) لسداد اللأقساط. القروض الشخصية بضمان متاحة للمصريين وغير المصريين بدءًا من سن 21 عامًا.

ويوفر بنك CIB مصر لعملائه التمتع براحة البال، من خلال التأمين على الحياة طوال فترة السداد مهما طالت المدة.

كما يوفر بنك CIB مصر، مرونة في فترة السداد بدءً من 12 شهر وحتى 96 شهر، مع إمكانية السداد من خلال أكثر من 180 فرع و أكثر من 1000 ماكينة إيداع نقدي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search