الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصر تتوج بذهبية الفرق والفردي في بطولة موسكو الدولية للفروسية

 منتخب مصر للفروسية

منتخب مصر للفروسية

رحمة عويس

A A

توج منتخب مصر للفروسية بذهبية منافسات الفرق في بطولة موسكو الدولية 2024 لالتقاط الأوتاد، المقامة خلال الفترة الحالية في العاصمة الروسية.

تمكن منتخب مصر من تحقيق المراكز الثلاثة الأولى في منافسات الفردي أيضا، في أداء قوي للبعثة المصرية في البطولة.

ويشارك منتخب مصر للفروسية في بطولة موسكو الدولية لالتقاط الأوتاد، المقامة في روسيا خلال الفترة من 9 وحتى 15 يوليو الجاري.

قائمة منتخب مصر في الفروسية 

وضمت قائمة منتخب مصر المشاركة في البطولة 5 فرسان وهم: محمد المغاوري - راني هملت - محمد عادل - أحمد عبد النبي - رموز توحيد.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في روسيا، هاني مجدي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للفروسية.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر المشارك في بطولة موسكو الدولية للفروسية، نوران عزام مدير فني، ومصطفى حمدي مدرب.

وفي سياق أخر، كشف الاتحاد المصري للفروسية برئاسة الدكتور إسماعيل شاكر، عن اختيار الفارس نائل نصار لتمثيل مصر في منافسات الفروسية ببطولة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس 2024.

وجاء القرار بعد فوز نائل نصار بالمقعد الفردي لمصر في هذه المنافسات، كونه الفارس المصري صاحب أعلى تصنيف عالمي.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب  والرياضة الرياضة الدكتور أشرف صبحي، حرص الوزارة لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للاعبين المصريين المتأهلين لأولمبياد باريس، مشيداً بالجهود المبذولة من الاتحادات  الرياضية والأطقم الفنية والإدارية في إعداد منتخبات مصر.

رعاية مصرية كاملة للفارس نائل نصار في أولمبياد  باريس

وأشار الوزير إلى أن المنظومة  الرياضية المصرية تشهد العديد من النجاحات بفضل دعم القيادة السياسية، والتزام اللاعبين بتقديم أفضل ما لديهم من أداء، مما يؤكد قدرتهم على تمثيل مصر بصورة مشرفة في البطولات العالمية.

ومن المنتظر أن يحظى الفارس نائل نصار بكامل الرعاية والدعم خلال الفترة المقبلة استعداداً لخوض منافسات أولمبياد باريس، في إطار جهود الدولة لتأمين برامج التدريب والإعداد المناسبة لجميع الرياضيين المصريين المتأهلين للأحداث الرياضية الكبرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search