الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شذى نجم فقدت وعيها وتوقف قلبها، قصة 43 يوما قبل وفاة لاعبة السباحة

وفاة شذى نجم

وفاة شذى نجم

حسين العجيلي

A A

وفاة شذى نجم، سيطرت حالة من الحزن على الوسط الرياضي المصري، بعد رحيل السباحة الشابة، وصعود روحها إلى الرفيق الأعلى، إثر تعرضها لأزمة صحية طويلة، مطلع الشهر الماضي، انتهت بوفاتها اليوم، السبت، بعد أيام قليلة من رحيل أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت السابق.

تفاصيل وفاة السباحة الشابة شذى نجم

أزمة شذى نجم، السباحة الشابة، لاعبة لنادي طنطا الرياضي، عاشت صراعًا طويلاً مع المرض، قبل وفاتها اليوم، السبت، حيث بدأت رحلتها مع الأزمة الصحية، بتعرضها لحالة تشنجات وتوقف لعضلة القلب، مطلع شهر يونيو الماضي، خلال المران اليومي لها.

أسباب وفاة شذى نجم

السباحة شذى نجم، سقطت مغشيًَا عليها خلال التمرين، وعلى الفور تم نقلها إلى وحدة الإسعافات الموجودة بالقرب من النادي، وبالتحديد أحد النوادي الخاصة المتواجدة بمدينة طنطا، وتلقت الإسعافات الأولية، ثم نقلت إلى المستشفى لاستكمال الفحوصات الطبية، وتلقي العلاج اللازم لحالتها، قبل تدهور حالتها خلال الفترة الماضية.

تدهور الحالة الصحية لـ «شذى نجم»

شذى نجم، تدهورت حالتها الصحية، خلال الأيام القليلة الماضية، وعقب نقلها إلى المستشفى وإجراء الفحوصات اللازمة، وخلال رحلة علاجها تعرضت لقرح كثيرة، ونزفت بشدة، الأمر الذي أدى إلى فقد الكثير من «هيموجلوبين» الدم، ثم فقدت الوعي منذ مدة تزيد عن الشهر، وخلال هذه الفترة توقف قلبها 3 مرات، وأجرت 5 عمليات، لمحاولة إنقاذ حياتها، واستمرت السباحة الشابة في غيبوبة طويلة، رغم اتصالها بالأجهزة الطبية.

بطولات شذى نجم السباحة الشابة

بعد وفاة شذى نجم، أكدت أسرتها أنها حصلت على العديد من البطولات الرياضية، منها الدولية والمحلية، والتي مثلت خلالها نادي طنطا الرياضي، حيث حصدت أكثر من 8 ميداليات  ما بين ذهبية وفضية وبرونزية، في مجال ألعاب السباحة المختلفة، طوال مسيرة استمرت 5 سنوات.

بعد وفاة شذى نجم، قرار عاجل من نادي طنطا

وفاة شذى نجم، زلزلت قلوب الجميع، في الوسط الرياضي المصري، خاصة أنها صغيرة السن، وعاشت أيام قاسية قبل رحيلها، وأصدر نادي طنطا الرياضي،  برئاسة فايز العريبي، بيانًا رسميًا، يعلن فيه تعليق جميع النشاطات حدادًا على وفاة السباحة الشابة شذى نجم، التي وافتها المنية ظهر اليوم السبت، لحين إشعار آخر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.