الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حفل زفاف نور الشربيني، تفاصيل فرح المصنفة الأولى عالميا في الاسكواش

حفل زفاف نور الشربيني

حفل زفاف نور الشربيني

الزهراء علام

A A

حفل زفاف نور الشربيني، احتفلت بطلة العالم في الاسكواش، بحفل زفافها في جو مليء بالفرح والبهجة، أقيم الحفل في أحد الفنادق الفاخرة بالإسكندرية، بحضور العديد من الشخصيات المهمة بعالم الرياضة والفن.

 تفاصيل حفل زفاف نور الشربيني

وكان زفاف نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا في الاسكواش، على طبيب الأسنان عمرو الحلو بعد خطوبة استمرت لمدة عامين، ارتدت نور فستان زفاف أنيق، عكست تفاصيله ذوقها الرقيق وشخصيتها المميزة، كما ظهر العريس ببدلة كلاسيكية أضفت على الحفل طابعًا من الأناقة والجاذبية.

حضور عالمي في حفل زفاف نور الشربيني

حضر الحفل عدد كبير من زملاء نور من عالم الاسكواش، منهم أمير وجيه المدير الفني السابق لمنتخب الاسكواش، كريم درويش بطل الاسكواش السابق ومدير الاسكواش حالياً بوادي دجلة وزوجته إنجي خير الله، هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالمياً، ونور الطيب المصنفة الخامسة عالمياً، المدير الفني السابق لمنتخب السيدات، وكذلك بطلة العالم المعتزلة رنيم الوليلي.

نور الطيب ورنيم الوليلي مع العروس

 مكانة نور الشربيني، بطلة الاسكواش العالمية

تستمر سيطرة بطلة الاسكواش نور الشربيني، لاعبة سبورتنج في احتلال صدارة التصنيف العالمي الجديد لفئة السيدات، وفقا لرابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش PSA.

نور الشربيني في مقدمة سيدات مصر في الإسكواش

جاءت نور الشربيني، في مقدمة قائمة سيدات مصر في الإسكواش، وأتت بعدها سلمى الطيب، زينة مكاوي، هنا معتز، نادين شاهين، نور الطيب، هنا رمضان، نور أبو المكارم، ندى عباس، سلمى هاني، فريدة محمد، نوران جوهر، ملك خفاجي، فيروز أبو الخير، كنزي أيمن، مريم متولي، روان العربي، وهانيا الحمامى.

مسيرة نور الشربيني الرياضية

بدأت نور ممارسة رياضة الاسكواش في سن مبكرة، وظهرت موهبتها الفريدة سريعًا، لتصبح في عام 2009، أصغر لاعبة تفوز ببطولة العالم للناشئات، حققت نور العديد من الألقاب العالمية، منها الفوز ببطولة العالم للسيدات لأول مرة في عام 2016، ثم حافظت على لقبها في السنوات التالية، لتصبح أول مصرية تحقق هذا الإنجاز العالمي.

صنفت بأنها أصغر لاعبة عالميًا تدخل قائمة أول 10 مراكز للتصنيف في لعبة الإسكواش على مستوى العالم.

حصدت لقب أحسن لاعبة شابة ببطولة إنجلترا المفتوحة للناشئين تحت سن 13 و15 و19، بعد فوزها باللقب لخمس مرات متتالية.

نور الشربيني

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search