الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع عدد ضحايا مجزرة الشاطئ إلى 18 شهيداً وعشرات المصابين

غزة تحت القصف _ أرشيفية

غزة تحت القصف _ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، عن ارتفاع عدد ضحايا مجزرة الشاطئ إلى 18 شهيدا وعشرات المصابين.

 لم يتم إبلاغ الولايات المتحدة مسبقا بعملية المواصي

وعلى الجانب الآخر من العدوان علي قطاع غزة، وتحديداً مجزرة المواصي التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، أشارت وسائل إعلام تابعة للاحتلال، نقلا عن مسؤولين أنه لم يتم إبلاغ الولايات المتحدة مسبقا بعملية المواصي، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وأوضح أنه تمت إحاطة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالعملية عند منتصف الليل ووافق عليها بعد إبلاغه بأنه لا يوجد محتجزون قرب محمد الضيف، أحد عناصر الفصائل الفلسطينية.

وتابعت: القنابل المستخدمة في هجوم المواصي كانت في قلب الخلافات مع الإدارة الأمريكية

قصف مخيمات النازحين في منطقة النُّص بمدينة خان يونس

ارتكبت قوات الاحتلال ، اليوم السبت، مجزرة كبيرة بقصف مخيمات النازحين في منطقة النُّص بمدينة خان يونس، والتي خلفت ورائها أكثر من 100 شهيد وجريح، وفقا ما نشره مكتب الإعلام الحكومي في قطاع غزة.

وأشار المكتب الإعلامي، في بيان له، أن جيش الاحتلال ارتكب مجزرة كبيرة بقصف مخيمات النازحين في منطقة النص بخان يونس جنوب قطاع غزة، والتي خلفت ورائها أكثر من 100 شهيد وجريح، بينهم أفراد من الدفاع المدني، كحصيلة أولية.

 الطواقم الإغاثية تنتشل عشرات الشهداء والجرحى

وأضاف المكتب أن الطواقم الإغاثية مازالت تنتشل عشرات الشهداء والجرحى حتى هذه اللحظة من مكان القصف والاستهداف، حيث تأتي المجزرة بالتزامن مع عدم وجود مستشفيات تستطيع استقبال هذا العدد الكبير من الشهداء والجرحى، وبالتزامن مع تدمير الاحتلال للمنظومة الصحية في قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search