السبت، 10 أغسطس 2024

02:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزارة الرياضة تطلق سلسلة فعاليات لتنمية مهارات الشباب، تعرف عليها

وزارة الشباب والرياضة

وزارة الشباب والرياضة

محمود عبدالرحيم

A A

تطلق وزارة الشباب والرياضة سلسلة من الفعاليات لتنمية مهارات الشباب من خلال مبادرة "طور وغير "، بالتعاون مع مايكروسوفت وكير مصر، احتفالاً باليوم العالمي لمهارات الشباب 15 يوليو من كل عام، وذلك في مختلف المجالات التكنولوجية والوظيفية وريادة الأعمال.

ومن جانبه، هنأ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة شباب مصر باليوم العالمي لمهارات الشباب، مؤكداً على الأهمية الاستراتيجية لتزويد الشباب بالمهارات اللازمة لتوظيفهم ولتمكينهم من الحصول على العمل اللائق، فضلاً عن تمكينهم من ريادة الأعمال والعمل الحر، وإلقاء الضوء على الأهمية المتزايدة للمهارات مع بدء العالم في التحول نحو نموذج مستدام للتنمية.

وتتضمن تلك الفعاليات تنفيذ وبينار "طور وغير "عن " مهارات سوق العمل " يوم الاثنين  15 يوليو، وتنفيذ برنامج حديثي التخرج خلال الفترة من (14-17) يوليو، بالإضافة إلى تنفيذ برنامج التفكير التصميمي خلال الفترة من(14-18) يوليو، وكذا تنفيذ برنامج تدريب العمل الحر خلال الفترة من(15-18) يوليو الجاري.

وزير الشباب والرياضة شاملة لتطوير العمل الشبابي

أجري الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حركة تغييرات واسعة في مجالس أمناء الهيئات الشبابية والرياضية، بهدف تفعيل دور تلك الهيئات في تحقيق أهدافها نحو تطوير الشباب وتعزيز الرياضة في مصر، وتعزيز المسؤولية والشفافية في إدارة الهيئات الشبابية والرياضية.

شملت الحركة تغييرات في عدد من المناصب القيادية في مجالس أمناء "المدينة الرياضية ببورسعيد، مركز التنمية الرياضية بمصر الجديدة(نادي النادى بشيراتون)، التنمية الشبابية بالجزيرة، مركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخيمة، بالإضافة إلى مجلس إدارة اللجنة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.