السبت، 10 أغسطس 2024

02:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد انتشار شائعات زواجها، من هو زوج رضوى الشربيني الجديد؟

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

ياسمين شهاب

A A

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب انتشار الكثير من الأنباء حول زواجها وارتباطها برجل متزوج.

من هو زوج رضوي الشربيني؟

وانتشرت الكثير من الأنباء، حول اسم زوج رضوى الشربيني الجديد، وأن من المحتمل أن يكون رجل أعمال مصري يدعى «قيس محمد»، ولكن حتى الآن لم تصرح الإعلامية رضوى الشربيني بأي شيء عن هذه الزيجة حتى الآن بالنفي أو التأكيد.

الشائعات لم ترحم رضوى الشربيني 

وكانت الإعلامية رضوي الشربيني، سخرت من قبل على الأنباء التي انتشرت بين الحين والآخر حول ارتباطها، وأنه منذ فترة كانت والدتها تجري جراحية دقيقة في القلب وكانت هي معها، وبسبب توقف البرنامج بسبب هذا الحدث القهري توقع البعض أن سبب هذه الإجازة هو زواجها.

وتحدثت رضوى الشربيني، أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تتعرض فيها لهذا الشيء، حيث تم خطبتها أكثر من مرة وأنه تم تفعيل هاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي يحمل اسم «رضوي الشربيني بتتجوز».

ما هو السبب في انتشار خطبة رضوي الشربيني؟

ومن قبل انتشار مقطع فيديو لرضوي الشربيني، خلال كواليس برنامجها ويقول لها أحد العاملين في البرنامج: «مبروك يا رضوى كتب كتابك النهارده».

 

ماهي مواصفات فتى أحلام رضوى الشربيني؟

وصرحت رضوى الشربيني، خلال حلقة من برنامج «هي وبس»، عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة وهي تبكي: «يجب أن يكون راجل، وقوي يعرف ما معني كلمة احتواء، ومخلص ويحترم مساحتي الشخصية ويحترم آرائي وأنا أيضًا هحترم آرائه ومساحته الشخصية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.