الجمعة، 09 أغسطس 2024

04:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأكيداً لـ «الجمهور» إبراهيم عبد الجواد يشارك في أستوديو مباراة سموحة والبنك

إبراهيم عبد الجواد

إبراهيم عبد الجواد

سلمى ياسر - مصطفى غطاطي

A A

أعلن الإعلامي إبراهيم عبد الجواد مشاركته في الاستوديو التحليلي لمباراة سموحة والبنك الأهلي اليوم السبت في الدوري المصري الممتاز، وفقاً لما نشره موقع الجمهور الإخباري.

إبراهيم عبد الجواد يشارك في أستوديو مباراة سموحة والبنك

وكتب إبراهيم عبد الجواد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "نتقابل النهاردة إن شاء الله في الاستديو التحليلي لمباراة سموحة والبنك الأهلي على On Time sports.. استنونا".

وقد علم “الجمهور” من مصادره مشاركة إبراهيم عبد الجواد، في الاستوديو التحليلي لمباراة البنك الأهلي وسموحة مساء اليوم السبت في الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا: رغم غيابه أسبوع، أون سبورت تفاجئ إبراهيم عبد الجواد بقرار جديد
 

موعد مباراة البنك الأهلي وسموحة في الدوري

يستعد نادي سموحة لمواجهة نظيره البنك الأهلي، مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة والبنك الأهلي في الدوري

وتُذاع مباراة سموحة والبنك الأهلي على شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والرسمي والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتبث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1، بتعليق محمد الكواليني.

ويتواجد نادي البنك الأهلي، في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة من 29 مباراة، فيما يتواجد سموحة في المركز السابع برصيد 42 نقطة من 28 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.