الجمعة، 09 أغسطس 2024

01:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاعب الأهلي داخل المستشفى بعد إصابته بنزلة معوية حادة (صورة)

عمر كمال

عمر كمال

أحمد كامل

A A

تواجد عمر كمال عبد الواحد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، ومنتخب مصر، بأحد مستشفيات القاهرة، لإجراء الفحوصات بعد إصابته بالأمس الجمعة، بنزلة معوية حادة.

وتعرض عمر كمال عبد الواحد، للإصابة بنزلة معوية شديدة أمس، منعته من خوض مباراة المارد الأحمر أمام بيراميدز، في المواجهة التي جمعت بينهما في لقاء مؤجل من الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز.

عمر كمال عبدالواحد ينتظر الفحص الطبي للعودة للمباريات

ويجري عمر كمال عبد الواحد، فحوصات طبية اليوم، من أجل الوقوف على تحديد موقفه بشأن التواجد من عدمه في حسابات الجهاز الفني لمباراة مودرن سبورت الثلاثاء المقبل.

وحقق الأهلي فوزًا على بيراميدز، بثلاثة أهداف لهدفين، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة بالدوري المصري.

واذا استطاع النادي الأهلي الفوز بجميع مؤجلاته، سيوسع الفارق مع بيراميدز إلى 4 نقاط، مما يعطيه أفضيلة في سباق المنافسة الشرسة على لقب الدوري هذا الموسم.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم تدريباته دون راحة استعدادًا لمباراة مودرن سبورت المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.