الجمعة، 09 أغسطس 2024

02:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عرض إسباني لمواجهة الأهلي وديًا، واتجاه قوي للرفض (خاص)

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

تلقى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عرضًا من إحدى شركات التسويق لمواجهة أحد الأندية الإسبانية وديًا، من أجل الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات لموقع “الجمهور”، أن أحد الشركات التسويقية عرضت مواجهة الأهلي لفريق جيرونا الإسباني، ثالث الليجا وديًا.

الأهلي يتلقى عرضًا لمواجهة جيرونا الإسباني

وتابع المصدر: “الشركة عرضت على الأهلي إقامة المباراة خلال  نهاية الشهر الجاري أو بداية أغسطس المقبل على أن تكون بأحد الدول العربية أو في إسبانيا، ولكن الاتجاه الأقرب هو الرفض بسبب ضيق الوقت وتلاحم المباريات وانتهاء الموسم يوم 17 أغسطس المقبل”.

وحقق الأهلي فوزًا على بيراميدز، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واذا استطاع النادي الأهلي الفوز بجميع مؤجلاته، سيوسع الفارق مع بيراميدز إلى 4 نقاط، مما يعطيه أفضيلة في سباق المنافسة الشرسة على لقب الدوري هذا الموسم.

 

أبرز أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز

وأحرز الأهلي، الهدف الأول بعد تمريرة من خالد عبد الفتاح إلى حسين الشحات مررها عرضية أرضية مرت من أمام دفاع بيراميدز، وصلت أمام وسام أبو علي، والذي سددها بيمناه داخل المرمى.

وسجل فيستون ماييلي هداف الدوري هدف التعادل لبيراميدز، في شباك الأهلي بحلول الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة مميزة من المغربي محمد الشيبي، انفرد على إثرها بالمرمى ووضع الكرة على يسار محمد الشناوي.

وأحرز نادي بيراميدز هدفه الثاني في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني برأسية من مدافعه أحمد سامي، لتصبح النتيجة 2-1، بعد عرضية مميزة من الشيبي.

وجاء الهدف الثاني للأهلي وهدف التعادل من ضربة جزاء سددها وسام أبو علي بقوة على يمين أحمد الشناوي في الدقيقة 64، احتسبت لمصلحة حسين الشحات ليعادل النتيجة 2-2، قبل أن يسجل محمد مجدي أفشة الهدف الثالث للأهلي، بتسديدة مميزة على طريقة “القاضية” في الدقيقة 86.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.