الجمعة، 09 أغسطس 2024

09:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصيف تبدأ أسعاره بـ 177 جنيها، وزارة الشباب تنظم رحلات للغردقة

المدينة الشبابية بالغردقة

المدينة الشبابية بالغردقة

تقى محمود

A A

مع ارتفاع درجات الحرارة وبالتزامن مع الموسم الصيفي، يحاول المواطنون الهرب من سخونة الجو في المحافظات المختلفة والذهاب إلى المدن الساحلية.

ولكن مع التحديات الاقتصادية الحالية، ونظرًا لارتفاع أسعار المصايف، يبحث الأفراد عن مناطق بأسعار منخفضة لمحاولة صنع توازن بين عدم إنفاق كثير من الأموال والذهاب لقضاء عطلة رائعة بنفس الوقت.

وحلت الدولة هذه المعادلة الصعبة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة، ووفرت رحلات لعدد كبير من المدن الساحلية المميزة، منها الغردقة وشرم الشيخ والعين السخنة وغيرها من المدن بأسعار رمزية، في محاولة منهم لتوفير قدر من الرفاهية للمواطنين مع عدم تكليفهم فوق طاقتهم.

ونعرض لك في هذا التقرير، تفاصيل رحلة وزارة الشباب والرياضة إلى الغردقة، بأسعار رمزية منخفضة، للهروب من ارتفاع درجات الحرارة، وقضاء إجازة صيف على أفضل الشواطئ المصرية.

أسعار رحلات وزارة الشباب والرياضة للغردقة

تتكون مدينة الشباب والرياضة من 105 غرف، وهى مناسبة تمامًا للعائلات، والأفراد، وحتى رحلات الأصدقاء، فهى آمنة ونظيفة واختيار أمثل يعطيك أفضل جودة بأقل سعر.

-الغرفة لفرد واحد 177 جنيها.

-الغرفة المزدوجة 456 جنيها.

-الغرفة الثلاثية 531 جنيها.

-الغرفة الرباعية 710 جنيها.

ولكن السعر لا يشمل الوجبات، كما يوجد وجبات الإفطار والغذاء بمطعم فاخر يستقبل رحلات النقابات والمؤسسات والمصالح الحكومية بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

ماذا يوجد بالمدينة الشبابية بالغردقة؟

تقام المدينة الشبابية فى شمال مدينة الغردقة على مساحة 20 فدانا، وتطل على مياه البحر الأحمر مباشرة، وبلغت تكلفة تطوير المدينة الشبابية بالغردقة بمحافظة البحر الأحمر 40.2 مليون جنيه.

وتضمنت المدينة بعد التطوير صالة ألعاب رياضية، وملاعب وقاعة للحاسب الآلي، ومسرح يسع 280 متفرجًا، بالإضافة إلى الألعاب الترفيهية والملاهي والحدائق.

وتحتوي المدينة على الآتي:

- قاعة كبار زوار.

- مسرح.

- مكتبة.

- 3 ورش عمل صغيرة (25فرد)، وورشة عمل كبيرة (100فرد).

- كافتيريا الشاطئ.

- كافتيريا السطح.

- صالة جيم.

- صالة الأنشطة.

- 5 ملاعب (نجيل صناعي - اكليرك خماسي - اكليرك متعدد - اكليرك تنس ارضي - ملعب كورة شاطئية رملي).

-كما يوجد بالمدينة الشبابية شاطئ مصيفي ساحر، تشعر بأنه محمية طبيعية، ويجعل الزوار يستمتعون بأجواء الصيف والمياه الخلابة.

كما أنه يقع بالقرب من المتحف القومي لمعهد علوم البحار، ونظرا لتوافر المواصلات فتستطيع زيارة أي مكان في الغردقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.