الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المنحوس» هاري كين يهدد أحلام إنجلترا فى نهائي يورو 2024

هاري كين

هاري كين

سلمى ياسر

A A

يترقب عشاق كرة القدم في العالم، المباراة المرتقبة التي تجمع إسبانيا وإنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”، غدا الأحد .

ويجمع اللقاء الذي يقام في نهائي يورو 2024، بين إثنين من عمالقة الكورة الأوروبية، ومن المقرر أن يكون اللقاء خارج التوقعات.

تأهل منتخب إنجلترا وإسبانيا لنهائي يورو 2024

وتأهل منتخب إنجلترا للدور النهائي، عقب التغلب على هولندا في اللحظات الأخيرة، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما بنصف نهائي أمم أوروبا يورو 2024.

فيما صعد منتخب إسبانيا إلى الدور النهائي لبطولة أمم أوروبا يورو 2024، بفوزه على فرنسا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا بالدور نصف النهائي.

متخب إنجلترا يخشى لعنة هاري كين 

وفشل النجم الإنجليزي هاري كين في التتويج بأي لقب حتى الآن على الصعيد الدولي ومع الأندية التي دافع عنها طوال مسيرته الكروية.

بدأ كين مسيرته من نادي توتنهام هوتسبير، وفشل معه في تحقيق أي بطولة، وبسبب تلك اللعنة قرر الرحيل فريق بايرن ميونخ الألماني، الذي لا يمل من حصد الألقاب.

لكن لعنة هاري كين ذهبت معه من إنجلترا إلى ألمانيا، ولم يحقق العملاق البافاري  أي بطولة الموسم الماضي، ودع بطولة كأس السوبر من لايبزيج بثلاثية دون ر.

 وشهد كين أيضا على وداع لقب كأس ألمانيا من بايرن ميونخ، بجانب بطولة الدوري الألماني الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

هاري كين يسعى لأول لقب في مسيرته 

ويخشى المنتخب الإنجليزي لعنه نجمه الأول هاري كين، الذي فشل في حصد أي بطولة جماعية في مسيرته الكروية، رغم كونه واحد من أبرز اللاعبين في العالم.

ويعد هاري كين نجم لامع في الملاعب الأوروبية، وتغنى به الجماهير في مسيرته لما قدمه داخل المستطيل الأخضر، وتحقيقه العديد من الإنجازات والألقاب الفردية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.