الخميس، 08 أغسطس 2024

05:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تصرح بدفن جثة الفتاة التى أنهت حياتها حزنا على وفاة والدها

الكشف الطبى

الكشف الطبى

ضحي محمد علي

A A

صرحت النيابة العامة بدفن جثة الفتاة التى أنهت حياتها بتناولها «حبة الغلال السام» فى محافظة سوهاج، وذلك عقب الانتهاء من توقيع الكشف الطبى عليها، وإعداد تقرير مفصل للطب الشرعى عن سبب الوفاة الحقيقى، والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه. 

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى ضباط الإدارة العامة للبحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج، أخطارا من مستشفى سوهاج العام، يفيد باستقبالهم لفتاة فى العقد الثانى من العمر مفارقة الحياة، وانه تبين من الكشف الظاهرى لجثة الفتاة أن الوفاة جاءت نتيجة حالة تسمم، ما يشير إلى شبهة وجود شبه جنائية فى الواقعة.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وتبين من خلال الفحص، ان الفتاة فى العقد الثانى من العمر، وأنها قامت بتناول «حبة الغلال السام» بسبب حزنها على والدها الذى توفى منذ أسبوع قبل وفاتها، ما أدى إلى دخولها فى حالة حزن شديد وأكتئاب، أنتهى بإنهائها حياتها حزنا على والدها. 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر ا لمحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيقات. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.