الأربعاء، 07 أغسطس 2024

09:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ومن الحزن ما قتل»، فتاة تنهى حياتها بحبة غلال لوفاة والدها فى سوهاج

جثة

جثة

ضحي محمد علي

A A

"ومن الحب ما قتل"، تلك المقولة لطالما سمعناها فى الأفلام الرومانسية أو العاطفية، ولربما فى الحقيقة ما نشاهد حالات حب تنتهى بالموت أو انهاء الحياة، لكن هذه المرة "ومن الحزن ما قتل"، واقعة إنهاء الحياة ليست بسبب الحب العذرى أو الحب الرومانسى، بل هى حالة حب أبنة لأبيها ممزوجة بحزن شديد لفراقه لها بعد قضى نحبه فى الأسبوع الماضى، لتدخل أبنته العشرينية فى حالة اكتئاب وحزن قطعت خلالها الأكل والشرب تماما، وظلت هكذا حتى قررت أن تنهى حياتها بأيدها لتلحق بوالدها على أمل أن يلتقيا فى العالم الآخر مرة آخرى. 

هذه كانت تفاصيل واقعة إنهاء فتاة من محافظة سوهاج حياتها بعد أن قررت تناول حبة غلال الساامة، حزنا على وفاة والدها فى السبوع الماضى بعد صراع مع المرض، حيث دخلت الفتاة فى حالة من الحزن الشديد والاكتئاب والذى قررت على إثره الانقطاع عن المأكل والمشرب حزنا على والدها الذى وافته المنية، فظل أهلها وجميع أقاربها اقناعها بتناول الطعام، وإخراجها من حالة الحزن الذى انتابها عقب رحيل والدها، إلا أن كافة محاولتهم باءت بالفشل، حتى قررت الفتاة ان تنهى حياتها بنفسها. 

انتظرت الفتاة حتى حل الظلام، وبعد أن تأكدت أن جميع من فى المنزل خلدوا إلى النوم، فتوجهت إلى إحدى الغرف التى يتم فيها تخزين كافة الأدوات التى تستخدم فى الزراعة، وتمكنت من الحصول على "حبة الغلال السام" وتناولتها على الفور، لتدخل بعدها فى حالة إغماء ببضع دقائق، ليستقيظ أهلها بعد ذلك ليفاجئوا بالأمر. 

على الفور قام أقاربها بنقلها إلى المستشفى لإسعافها، إلا أن حالتها الصحية بدأت فى التدهور، فطلب منهم الأطباء بنقلها إلى مستشفى آخرى "مستشفى سوهاج العام"، إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بما تعرض له جسدها من تناولها حبة "الغلال السامة" بعد أن تعرضت لحالة هبوط حاد فى الدورة الدموية قبل تلقيها العلاج. 

الكشف الظاهري لجثة الفتاة يبين أن الوفاة نتيجة تسمم

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى ضباط الإدارة العامة للبحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج، أخطارا من مستشفى سوهاج العام، يفيد باستقبالهم لفتاة فى العقد الثانى من العمر مفارقة الحياة، وانه تبين من الكشف الظاهرى لجثة الفتاة أن الوفاة جاءت نتيجة حالة تسمم، ما يشير إلى شبهة وجود شبه جنائية فى الواقعة.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وتبين من خلال الفحص، ان الفتاة فى العقد الثانى من العمر، وأنها قامت بتناول حبة "الغلال السام" بسبب حزنها على والدها الذى توفى منذ أسبوع قبل وفاتها، ما ادى إلى دخولها فى حالة حزن شديد وأكتئاب، أنتهى بإنهائها حياتها حزنا على والدها. 

تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر ا لمحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيقات. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.