الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فنان قال لي اعتزل»، رامي جمال يكشف تعرضه لمواقف محرجة بعد إصابته بالبهاق

رامي جمال

رامي جمال

لينا غالي

A A

كشف الفنان رامي جمال، تفاصيل إصابته بمرض البهاق، مشيرا إلى أنه تعرض إلى العديد من المواقف المحرجة بسبب مرضه.

وقال رامي جمال خلال استضافته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم» المذاع على قناة «ON»، إنه كان يجد نقط بيضاء في جسمه لمدة سنتين ولا يعرف طبيعتها، وعندما ذهب للطبيب أخبره أنه يعاني من مرض البهاق الذي ينتشر في جسمه.

وأشار رامي جمال، إلى أنه تعرض لأكثر من موقف محرج بسبب مرضه، قائلا: «كنت اسجل في استوديو وأثناء خروجي وجدت فنان داخل، وأثناء ما بيمد يدي لكي أسلم عليه قام نازل وكأنه بيعدل الحذاء، ورد عليَّ قائلا مبسوط جدًّا إني شُفتك، ودخل الفنان بدون ما يسلم عليَّ».

وأضاف أن فنان كبير مشهور نصحه أن يتوقف عن الغناء لأن هذه المهنة تعتمد على الشكل أكثر من الصوت، مشيرا إلى أنه في هذه اللحظة قرر أن يعتزل حتى لا يضع نفسه في موقف محرج بعد ذلك.

رامي جمال يعلق على نجاح أغنيته «سقف اوعى توقف»

وتحدث رامي جمال خلال الحلقة عن نجاح أغنيته الشهيرة «سقف اوعى توقف»، أن الأغنية كان لها قبول كبير عند الجمهور منذ طرحها، خاصة بعد مشاركة بها عدد كبير من النجوم الفن.

أضاف: «الأغنية تم طرحها قبل فترة فيروس كورونا بـ19 يوما، وكان سبب كبير في نجاحها بعد إقامة الناس في بيوتهم ومتابعة السوشيال ميديا»، وأضاف مازحا: «الناس مكنش عدها حاجه غير أنها تسمعني في الوقت ده».

رامي جمال يكشف بداية تعرفه بزوجته 

كشف الفنان رامي جمال، خلال الحلقة عن بداية تعرفه على زوجته الفنانة ناريمان، مؤكدا أنه أعجب منذ أول وهلة.

أضاف: «أعجبت بها من أول مرة، خاصة طريقة كلامها، وسرعان ما تعرفت عليها لمعرفتها أكثر، وطلبت منها أن تتوقف عن الغناء لكي أتزوجها».

ومن جانبها علق ناريمان قائلة: «ليست ندمانه على قرار ابتعادها عن الغناء، ومرتاحة ولا أشعر ابتعادي عن المجال، لأن رامي بياخد رأيها فى الأغاني والألحان التي يقدمها».

آخر أعمال المطرب رامي جمال

طرح رامي جمل مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «يا دمعي» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية.

وتأتي أغنية «يا دمعي» ضمن أغاني ألبوم رامي جمال، الجديد «خليني أشوفك»، الذي طرح منه عددًا من الأغنيات، ومن أشهرها أغنية «بيطمنوني»، وهي من الكلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، وإنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.