الأربعاء، 07 أغسطس 2024

09:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غرق شقيقان أثناء سباحتهما فى البحر بمرسى مطروح

حالة غرق_أرشيفية

حالة غرق_أرشيفية

ضحي محمد علي

A A

لقى شقيقان مصرعهما غرقا أثناء سباحتهما فى البحر بمحافظة مرسى مطروح، وذلك بعد أن جرفهما التيار المائى بسبب ارتفاع المياه، ولم يستطع المتوفيان مقاومة التيار والخروج من المياه، حتى بعدا عن الشاطئ، ولفظا أنفاسهما  الأخيرة غرقا فى مياه البحر قبل انقاذهما.

بدأت تفاصيل تلك الواقعة بتلقى الأجهزة المعنية بمحافظة مرسى مطروح، بلاغا من رجال المراقبة أحد الشواطئ يفيد بمصرع شخصان أثناء سباحتهما فى ابحر، على الفور أنتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة.

وتبين من خلال الفحص وجود جثتان لشقيقان فى العقد الثانى من العمر مفارقين الحياة جراء غرقهما فى مياه البحر، كما تبين أيضا أن رجال الانقاذ بالشاطئ تمكنا من انتشال جثتا الضحيتين قبل أن تسبحهما المياه إلى مكان بعيد، لكن بعد أن كانا لفظا أنفاسهما الأخيرة. 

تم نقلهما إلى المستشفى العام لتوقيع الكشف الطبى عليهما لمعرفة سبب الوفاة الحقيقى، وتم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيقات. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.