الخميس، 08 أغسطس 2024

12:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علم فلسطين ولافتات من الجمهور، لقطات من حفل محمد منير بمهرجان العلمين

محمد منير

محمد منير

لينا غالي

A A

في أول ليالي حفلات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، أحيا الكينج محمد منير، حفل فريد من نوعه على مسرح أرينا العلمين، تحت شعار «العالم علمين».

وغنى الكينج محمد منير، مجموعة من الأغاني القديمة والجديدة منها أغنية «حارة السقايين» و«أبو الطاقية» وأيضا أغنية «للي» وقدم فلكلور للشعب الفلسطيني ويحمل اسم «العمارة» وذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور.

حرص محبي الكينج التعبير عن حبهم له بكتابة العديد من جمل أغاني الكينج على الكثير من اللافتات وأيضًا بالعزف على الدف، خلال حفله بمهرجان العلمين 2024.

وبدأ الجمهور في الدخول إلى مكان الحفل في تمام السابعة مساءً، حيث يتم إغلاق الأبواب في العاشرة مساءً.

كما بدأ منظمي حفل محمد منير تهيئة مسرحًا ضخمًا مزود بتجهيزات عالية، تليق بعودة الكينج منير للساحة الفنية من جديد.

أهدى مهرجان العلمين  في أول ليالي حفلاته أغنية فلكلورية، تحت عنوان «حناجركم»، للشعب الفلسطيني، قدمتها إحدى الفرق الاستعراضية الفلسطينية، بصحبة دينا الوديدي.

وأعلن مسئولو مهرجان العلمين 2024، دعم فلسطين والشعب الفلسطيني الشقيق، الذي يُعاني خلال الفترة الماضية بسبب العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

ومن المقرر تخصيص نسبة 60% من أرباح الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024 لصالح الشعب الفلسطيني، من أجل تقديم مساعدات إنسانية بسبب تدمير منازلهم ومدارسهم وبلادهم إثر القصف الإسرائيلي لقطاع غزة.

ويقدم مهرجان العلمين 2024، دعم معنوي، وهو رفع علم فلسطين بجانب علم مصر طوال فعاليات الدورة الثانية، التي انطلقت اليوم 12 يوليو حتى 30 أغسطس المقبل.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت بداية الشهر عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة - الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط - تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر.

جاءت أسعار تذاكر حفل محمد منير في العلمين الجديدة كالتالي: 

-600 جنيه سعر التذكرة العادية.

-80 ألف جنيه سعر الصالة، والصالة تستوعب 10 أفراد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.