الأربعاء، 07 أغسطس 2024

07:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ساب الصح وحسب الغلط»، جهاد جريشة ينتقد حكم لقاء الأهلي وبيراميدز

جهاد جريشة

جهاد جريشة

منصور مجاهد

A A

انتقد الحكم الدولي جهاد جريشة حكم لقاء الأهلي وبيراميدز بعد كم الأخطاء التحكيمية التي وقع بها خلال إدارة اللقاء الذي انتهي بنتيجة 3-2 لصالح الأهلي. 

وقال جهاد جريشة الحكم الدولي السابق للكورة في تصريحات لبرنامج الكورة مع فايق مع فايق: «الأهلي يستحق ركلتي جزاء أمام بيراميدز الأولي لصالح محمد عبد المنعم والثانية لصالح إمام عاشور».

وأضاف: «احتساب الحكم ركلة جزاء الأهلي لصالح حسين الشحات قرار خاطئ، لابد عندما يتم استقدام طاقم تحكيم أجنبي يكون من المصنفين».

أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز

وانتهت أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين، عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 86، ليقرب الأهلي من التتويج ببطولة الدوري المصري.

وفي حال فوز النادي الأهلي بجميع مؤجلاته سيوسع الفارق مع بيراميدز إلى 4 نقاط، مما يعطيه أفضيلة في سباق الدوري بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة في حال الرجوع إليها.

أرقام قياسية لوسام أبو علي بعد مباراة بيراميدز

- أكثر لاعب يسجل هدفين في مباراة واحدة بالتساوي مع ماييلي “3 ثنائيات”.

- ساهم في 11 هدفا خلال آخر 8 مباريات متتالية عندما يتواجد في الملعب.

- الأكثر مساهمة بين لاعبي الأهلي بـ 13 هدفا.

أبرز أحداث المباراة

جاء الهدف الأول للأهلي بعد تمريرة من خالد عبد الفتاح إلى حسين الشحات مررها عرضية أرضية مرت من أمام دفاع بيراميدز وصلت عند وسام أبو علي سددها بيمناه داخل المرمى.

وسجل فيستون مايلي هداف الدوري الممتاز هدف التعادل لصالح فريق بيراميدز، في شباك الأهلي بحلول الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

وسجل نادي بيراميدز هدفه الثاني في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني برأسية من مدافعه أحمد سامي، لتصبح النتيجة 2-1.

وجاء الهدف من ضربة جزاء سددها وسام أبو علي بقوة على يمين أحمد الشناوي إلى داخل الشباك في الدقيقة 64 ليعادل النتيجة 2-2.

 

وجاء هدف الأهلي الثالث بالدقيقة 86 بعد تسديدة رائعة من أفشة على حدود منطقة جزاء بيراميدز مرت على يسار أحمد الشناوي إلى داخل الشباك.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.