الأربعاء، 07 أغسطس 2024

10:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يتراجع عن انتقاد استاد القاهرة ويستشهد بمنتخب إسبانيا

كولر

كولر

محمد الصو

A A

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على فوز فريقه على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :"انتقدت استاد القاهرة ولكن من الواضح اليوم أنهم عملوا بشكل جيد، وأحب أن أشكر الجميع على ما قاموا به طوال الأيام الماضية، وبدأنا المباراة بشكل جيد أول 20 دقيقة، واستقبلنا هدف بالخطأ وبدأت المباراة تذهب من أيدينا".

وتابع :"تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين من أجل تحسين الأداء واللاعبين أظهروا شخصية كبيرة، جميع اللاعبين أدوا أقصى ما لديهم، وبعد الهدف الثاني الذي تلقاه الفريق نجحوا في العودة مرة أخرى".
 

كولر: قدرنا التعامل مع الإصابات وضغط المباريات

وأضاف كولر: "لم أكن عصبيا خلال هذا اللقاء، من أهدى اللقاءات التي مرت عليا لم اتعصب فيها يمكن مرة أو اثنين، ولم أرى أن التحكيم لم يؤثر على نتيجة اللقاء".

وقال: "الإصابات وتلاحم المباريات هي جزء من قدرنا، ولكن لدينا قائمة كبيرة نستطيع الاعتماد من خلالها على كل اللاعبين، نحاول تحهيزهم حتى نستطيع إكمال الموسم، لمدة شهرين نلعب كل 3 أيام مباراة، وهذا الأمر غريب علي، وهو أمر صعب جدًا على عكس المنافس الذي لا يعاني من هذا المشكلة ولديهم الفرصة من أجل الراحة".

وحول سؤال المدرب عن متى نرى الأهلي يلعب كرة إسبانية؟ رد ساخرًا: "أولًا إسبانيا لم تحصد لقب أوروبا حتى الآن، وأعتقد أن الأهلي أكثر فريق يلعب كرة على الأرض.. لدينا رغبة في اللعب أكثر على الأرض.. ولكني أحاول أن أجعل الفريق يلعب في كل الأنماط من أجل مجاراة المنافس، هناك مباريات يكون لدينا استحواذ كبير على الكرة لذلك نعطى اللاعبين فرصة للتنوع وهذا ما تفعله إسبانيا".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.