الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هشام محمد شرف» يكشف عن تفاصيل شخصيته في مسلسل «الليلة الكبيرة»

هشام محمد شرف

هشام محمد شرف

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان هشام محمد شرف، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل «الليلة الكبيرة» المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على أحد المنصات الرقمية.

اقرأ أيضا: علاء مرسي ينضم لمسلسل «الليلة الكبيرة» مع هالة فاخر |خاص

وقال «شرف» في تصريح خاص لـ «الجمهور» إن مسلسل الليلة الكبيرة من إخراج وسام المدني، وهو من رشحه للدور وجلس معه لمناقشة أبعاد الشخصية التي سيقدمها.

وأضاف أن المسلسل يدور في إطار كوميدي في إحدى الحارات الشعبية، وأنه يثق جدًا في المخرج وسام المدني وفي تفكيره ولذلك هو تحمس جدًا للمسلسل وتحمس أكثر عندما قرأ الدور، وسعيد بالمشاركة في هذا العمل.

وتابع «هشام محمد شرف» أنه انتهى من تصوير حلقات المسلسل الذي سيكون من 15 حلقة فقط ومن المتوقع أن يكون له جزء ثاني.

أبطال مسلسل «الليلة كبيرة»

ويذكر أن «الليلة كبيرة» ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة منفصلة، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، ومن المنتظر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية.

ويضم «الليلة كبيرة» باقة مميزة من كبار النجوم، وهم: هالة فاخر، سليمان عيد، محسن منصور، حجاج عبدالعظيم، أحمد التهامي، عبدالرحمن ظاظا، إسماعيل فرغلي، مدحت تيخا، ساندي مراد، محمد يوركا، محمد طعيمة، لؤي شوكت، زينة منصور، حمدي هيكل، مصطفى يوسف، محمود فايز، نشوى بلال، وهو من تأليف ورشة حروف، وإخراج وسام المدني.

وفي سياق متصل، شارك هشام محمد شرف في مسلسل «أيام 2» والعمل من بطولة كلًا من رياض الخولي، شيرين عادل، سلوى خطاب، ندى موسى، من إخراج محمد أسامة، تأليف سماح الحريري.

و الجزء الثاني من المسلسل؛ يحاول (سليمان) إخفاء علاقته السرية بـ(رحاب) بعيدًا عن (عبير)، ويسعى الطبيب رائد لإقناع غادة بعدم الحمل من سامر حتى لا تنجب طفلا مشوها، وعلى الجهة الأخرى يظل كريم يبحث عن حقيقة تورط رياض في مقتل والده وعمه أبو عبير.