الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنتر ميلان يجدد عقد سيموني إنزاجي حتى عام 2026

 سيموني إنزاجي

سيموني إنزاجي

منصور مجاهد

A A

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي إنتر ميلان الإيطالي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، عن تمديد عقد مديره الفني سيموني إنزاجي لمدة عامين، ليستمر في قيادة الفريق حتى عام 2026.

وقال النادي في بيانه: «يسر نادي إنتر ميلان أن يعلن عن تجديد عقد المدرب سيموني إنزاجي، وبفضل العقد الجديد، سيبقى المدرب على رأس قيادة النيراتزوري حتى عام 2026».

بداية مسيرة إنزاجي مع إنتر ميلان

تولى «إنزاجي» تدريب إنتر ميلان في عام 2021، ونجح في قيادة الفريق لتحقيق لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بالإضافة إلى لقبين في كأس إيطاليا وثلاثة ألقاب في السوبر الإيطالي.

أرقام إنزاجي مع إنتر ميلان

وقاد إنزاجي صاحب الـ 48 عاما، فريق نيراتزوري في 158 مباراة بمختلف المسابقات سواء دوري أبطال أو الدوري إيطالي، حقق الفوز في 104 مباريات، تعادل في 28 وخسر 26 مباراة، سجل الفريق 311 هدفا وتلقت شباكه 131 هدفا. 


إنتر ميلان يعلن تجديد تعاقده مع نيكولو باريلا لمدة 5 سنوات

وأعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي عبر حسابة الرسمي، تجديد تعاقده مع نجم الفريق نيكولو باريلا بعقد طويل الأجل لمدة تتراوح خمس مواسم حتى عام 2029.

ونشر حساب  إنتر ميلان بيانا صحفيا عبر حسابه الرسمي قائلا:" يستطيع نادي إنترن ميلانو أن يؤكد أن نيكولو باريلا قد جدد عقده مع النادي".

وأتم البيان الصحفي :" سيظل لاعب خط الوسط البالغ من العمر 27 عامًا لاعبًا في النيراتزوري حتى 30 يونيو 2029".
وسعت إدارة  إنتر ميلان لتأمين لاعبها باريلا، من أي إغراءات من كبار الأندية الأوروبية الكبرى خلال فترة الميركاتو الصيفي القادم.
وإنضم باريلا من خلال كالياري قادمًا إلى نيراتزوري منذ صيف 2020، وتألق لاعب إنتر ميلان وشارك 235 وسجل 22 هدفًا وصنع 51 لصالح الفريق.

وينضم باريلا لقائمة  منتخب إيطاليا استعدادًا لبطولة الدوري الأوروبي  يورو 2024، في البطولة التي تنطلق خلال 3 أيام يوم الجمعة القادمة .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.