الخميس، 08 أغسطس 2024

07:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الشباب والرياضة» لـ«الجمهور»: حسم مصير شهد سعيد السبت المقبل

شهد سعيد

شهد سعيد

سلمى ياسر

A A

كشفت وزارة الشباب والرياضة موقفها النهائي من مشاركة اللاعبة شهد سعيد في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد أزمتها الأخيرة مع جنة عليوة.

وقال مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: أن الوزارة حولت التحقيق للجنة الأولمبية من أجل تحديد موقفها النهائي من مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024».

وأضاف المصدر أن هناك اتجاه داخل وزارة الرياضة واللجنة للأولمبية باستبعاد شهد سعيد من المشاركة في أولمبياد باريس 2024 واجتماع السبت لحسم القرار رسمياً.

تحاد الدراجات عن شهد سعيد: مش هندبحها

كشف وجيه عزام، رئيس الاتحاد المصري للدراجات، حقيقة استبعاد شهد سعيد، لاعبة منتخب الدراجات، من تمثيل الفراعنة في النسخة المقبلة من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال عزام في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «سيكون هناك اجتماع عاجل مع وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية السبت المقبل لحسم مصير مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024».

وأضاف: «شهد سعيد ستمثل مصر في أولمبياد باريس وهي الأكفأ بذلك، ولدينا مصلحة عامة وعندنا قواعد لا بد من فعلها ونحن قمنا بمحاسبتها».

وتابع: «هناك مصلحة عامة وشهد اسمها مرسل منذ فترة كبيرة مع اللجنة الأولمبية ونقوم بعمل حساب المصلحة العامة أكثر من الشخصية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.