الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استبعاد «ميدو» من الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم (خاص)

ميدو

ميدو

سلمى ياسر - حسين العجيلي

A A

قررت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، إيقاف برنامج الإعلامي أحمد حسام ميدو، وجاء ذلك بعد قرار إيقاف برنامجه على قناة المحور وفسخ التعاقد معه بالتراضي.

استبعاد ميدو من الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وبيراميدز (خاص)

وعلم «الجمهور»، من مصادره أنه تقرر استبعاد الإعلامي أحمد حسام ميدو من الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم عبر قناة «أون تايم سبورتس».

وكان «ميدو»، قد انضم حديثاً للأستوديو التحليلي الخاص بقنوات «أون تايم سبورتس»، ولم يمكث طويلاً حتى تقرر استبعاده اليوم من لقاء الأهلي وبيراميدز.

وفي وقت سابق، قال مصدر من قناة المحور في تصريحات لـ«الجمهور»، إنه تم إيقاف برنامج «الريمونتادا»، الذي يقدمه ميدو على شاشة القناة، بجانب فسخ العقد.

وتابع المصدر في تصريحاته، أن القناة قررت فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، وكان يتبقى لـ أحمد حسام ميدو شهر في العقد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search