الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الداخلية» تحارب ارتفاع الأسعار بـ «كلنا واحد» وتوفر سلع مخفضة 40%

كلنا واحد

كلنا واحد

ضحى محمد على

A A

واصلت وزارة الداخلية، فاعليات المرحلة السادسة والعشرين من مبادرة كلنا واحد لتوفير كافة أنواع السلع الغذائية وغير الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، وذلك انطلاقاً من حرص الوزارة علي تخفيف الأعباء عن كاهل الاسر المصرية.

الداخلية تواصل المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد» 

تأتى تلك المبادرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بقصد توفير كافة السلع الغذائية وكل متطلبات ومستلزمات الأسر المصرية، بقصد رفع العبء عن كاهل المواطن المصري البسيط، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية، حيث تستهدف المبادرة توفير كافة السلع بجودة عالية، بالإضافة إلى طرحها بأسعار منخفضة تتناسب مع المواطنين بنسبة 40%.

وتواصل وزارة الداخلية فاعليات تلك المبادرة من خلال التنسيق مع كافة القطاعات والإدارات التابعة للوزارة، بالإضافة إلى التنسيق مع جميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية. 

التوسع في أعداد الشركات والسلاسل التجارية في المبادرة

وتم التوسع في أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة في المبادرة، من خلال إضافة أسواق تجارية كبرى، وموردي لحوم وخضار وفاكهة وتجار «جملة وتجزئة»، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (2254 منفذا) بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search