الخميس، 08 أغسطس 2024

05:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميدو لـ«الجمهور»: أنا «بيراميدزاوي» وأتوقع هزيمة الأهلي

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

حسين العجيلي - مصطفى غطاطي

A A

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، إن مباراة الأهلي وبيراميدز ستكون صعبة، مؤكدًا أنه «بيراميدزاوي» وسيشجع بيراميدز أمام الأحمر في لقاء اليوم.

 وتابع : رغم صعوبة المباراة، أتوقع فوز بيراميدز على الأهلي بنتيجة (2-1).

وأضاف ميدو: «وسام أبو علي أخطر لاعبي الأهلي، وفيستون ماييلي هداف من طراز رفيع».

وفي السياق ذاته، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره بيراميدز، مساء اليوم، الجمعة، لحساب منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع عشر، من بطولة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

تنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره بيراميدز، على قناة أون تايم سبورت 1.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الانتصار، وخطف الثلاث نقاط، باعتبار بيراميدز منافسه الرئيسي هذا الموسم، والفوز عليه سيقربه بنسبة كبيرة من حسم صدارة الدوري العام.

بينما يأمل بيراميدز الفوز من أجل تصدر جدول الدوري، حتى في حال فوز الأهلي بجميع مبارياته.

الأهلي يخوض اختبار «قوة» أمام بيراميدز

مباراة الأهلي ضد بيراميدز اليوم، رغم أنها ليست فاصلة في صراع الدوري لكنها اختبار قوة حقيقي بين الفريقين، خاصة أنها ترسم بشكل كبير ملامح الصراع على اللقب والمنافسة هذا الموسم، خاصة أن الصراع بلغ أشده بين الأحمر والسماوي خلال السنوات الأخيرة.

«صراع بلغ أِشده»، كبرياء الأهلي يصطدم بآمال بيراميدز

الأهلي منذ بداية مسابقة الدوري الممتاز، لم يوجه تركيزه الكامل نحو البطولة، خاصة أنه انشغل بين حين آخر بالمواجهات الإفريقية، وعلى إثره تأجل للأحمر مباريات عديدة، ثم عاد شيئًا فشيء بعد التتويج بالأميرة السمراء، وبدأ في مشوار المحافظة على لقبه، ليصل به المطاف أمام قلعة حديثة النشأة، مثل بيراميدز، وبات بحاجة إلى تأكيد سيطرته بفوز مهم خلال مباراة اليوم يقربه من صدارة الدوري العام.

أما بيراميدز، فعلى النقيض تمامًا، حيث ودع المنافسات الإفريقية مبكرًا، بعد الخروج من دور المجموعات، الأمر الذي منحه سعة من الوقت، وساعده في التركيز نحو حصد اللقب الأول له منذ نشأته، وتربع على صدارة الدوري بكل أريحية، ليستضيف المارد الأحمر، من أجل التأكيد على صدارته، وإثبات أنه قادر على تحقيق اللقب الأول له في تاريخه.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

التقى الأهلي مع بيراميدز في 10 مباريات من قبل، فاز السماوي 4 مرات، وفاز الأهلي في 3 مباريات وتعادلا في 3 مباريات.

ويتسلح النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، بالعديد من المواهب والعناصر القوية في المواجهة الحاسمة بالدوري المصري أمام بيراميدز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز بالدوري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وعمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط: امام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات ووسام أبوعلى وطاهر محمد طاهر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.