الخميس، 08 أغسطس 2024

12:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عضت المضيف، راكبة توقف رحلة طيران من ميامي إلى نيوارك (فيديو)

جانب من الفيديو

جانب من الفيديو

أسامة إبراهيم

A A

تداول رواد لمواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فتاة وهي «تعض» مضيف طيران وتهدّد الركاب ما تسبّب في تأخير وإيقاف رحلة جوية من ميامي إلى نيوارك.

توقف الرحلة التابعة لشركة « يونايتد إيرلاينز»

وتوقفت الرحلة التابعة لشركة «يونايتد إيرلاينز» في أورلاندو، بسبب مسافرة عدوانية، وفقا ما أكدته الشركة لوكالات الأنباء.

وقع الحادث على متن الرحلة 762 من ميامي إلى نيوارك.

 تفاصيل الحادث

وفي تفاصيل الحادث، بدأت الراكبة غاضبة، وارتفع صوتها بالصراخ، في الوقت الذي حاولت فيه الطواقم السيطرة عليها باستخدام الأصفاد البلاستيكية.

وحاولت المرأة عض مضيف الطيران في كتفه، مما  أدى إلى تمزيق قماش من زيه الرسمي، ونتيجة لهذه الحادثة، تأخرت الرحلة حوالي ثلاث ساعات ونصف السعة.

الشرطة تلقي القبض علي المرأة 

وفي بيان للشركة، قال متحدث باسم يونايتد إيرلاينز: الشرطة  قامت بمرافقة المرأة خارج الطائرة بعد الهبوط في أورلاندو، مضيفة: «عمل مضيفونا على تهدئة الوضع وحماية الركاب الآخرين، وبعد الهبوط في أورلاندو، قابلت قوات إنفاذ القانون الطائرة وتم إخراج الراكبة. نحن ممتنون لفريقنا على احترافيتهم وعلى اهتمامهم بسلامة عملائنا وزملائهم من موظفي يونايتد».

وقال متحدث باسم قسم شرطة أورلاندو ، إن الراكبة تم نقلها إلى مستشفى محلي لتقييم حالتها الصحية.

نبذة عن الشركة

وتعد الخطوط الجوية المتحدة أو يونايتد إيرلاينز (بالإنجليزية: United Airlines)‏ هي شركة طيران وطنية أمريكية، تأسست سنة 1927.

 يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة شيكاغو الأمريكية، وهي شركة من ضمن الشركات التابعة لمؤسسة يونايتد إيرلاينز القابضة، تقدم يونايتد إيرلاينز خدماتها لأكثر من 200 وجهة حول العالم، وتعد الشركة عضو في تحالف ستار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.