الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بنزيما يقود ثورة الانتقالات الصيفية في نادي الاتحاد السعودي، تفاصيل

بنزيما

بنزيما

رحمة عويس

A A

منذ انضمامه إلى فريق اتحاد جدة السعودي في الصيف الماضي، لم يكف النجم الفرنسي كريم بنزيما عن إثارة الجدل والحديث في أوساط الجماهير والإعلام.

فبعد موسم وصفه البعض بـ"الكارثي"، ها هو اليوم يطلق ثورة في سوق الانتقالات من خلال التوصية بضم لاعبين محددين لتحقيق طموحات العميد كرويا.

أزمة بين لؤي ناظر وكريم بنزيما

وكان نادي الاتحاد قد شهد في الأيام الماضية أزمة بين إدارة الشركة غير الربحية التي تدير النادي برئاسة لؤي ناظر، والذي استقال من منصبه، والنجم الفرنسي بنزيما.

وكانت هذه الأزمة بسبب رفض بنزيما التعاقد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني السابق لإي سي ميلان، مفضلا مواطنه كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري الحالي وباريس سان جيرمان السابق، قبل أن تتعثر المفاوضات.

توصيات بنزيما للتعاقد مع عدد من اللاعبين

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، بأن بنزيما قد قدم توصيات محددة للتعاقد مع عدد من اللاعبين البارزين.

فقد أوصى بالتعاقد مع الجزائري حسام عوار، نجم وسط فريق روما الإيطالي، والبرازيلي كاسيميرو، محور فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والفرنسي نبيل فقير، نجم ريال بيتيس الإسباني.

وفي السياق ذاته، أفادت الصحيفة بأن أصحاب القرار في نادي الاتحاد ينتظرون التوصل إلى اتفاق مع أحد هؤلاء اللاعبين الثلاثة قريبا لتمثيل الفريق في الموسم المقبل، وذلك بناء على توصية النجم الفرنسي كريم بنزيما.

فشل صفقة من توصيات كريم بنزيما

وكما أشارت الصحيفة إلى أن بنزيما كان قد قدم توصية سابقة بالتعاقد مع الإسباني ناتشو، مدافع المنتخب الإسباني، قبل أن يوقع للقادسية السعودي في الأيام الماضية.

وتأتي توصيات بنزيما بضم هؤلاء اللاعبين البارزين لتؤكد ما تردد خلال الفترة الماضية إعلاميا وجماهيريا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو أن رأيه يعد أولوية في خطة مستقبل نادي الاتحاد كرويا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search