السبت، 05 أكتوبر 2024

09:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اعتقال 1700 عائلة فلسطينية بالمنطقة المغلقة في الخليل منذ 7 أكتوبر

اعتقال فلسطيني _أرشيفية

اعتقال فلسطيني _أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

قال محافظ مدينة الخليل الفلسطينية، إن نحو 1700 عائلة فلسطينية بالمنطقة المغلقة بالخليل، اعتقلها الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر 2023.

 

المستوطنون هم من يتحكمون في مجريات الأمور بالضفة الغربية 

وأوضح محافظ الخليل، أن المستوطنين هم من يتحكمون في مجريات الأمور بالضفة الغربية تحت حراسة جيش الاحتلال، وفقا لمداخلة هاتفية لقناة القاهرة الإخبارية. 

وأضاف: الاحتلال هدم 10 منازل بإحدى قرى الجنوب في ليلة واحدة والمستوطنون اعتدوا على خيام المواطنين، مشيراً إلى أنه يستهدف تغيير معالم الحرم الإبراهيمي ويحاول بشكل يومي منع الأذان.

 السلطة الفلسطينية تتواصل مع الأطراف الدولية كافة

وأشار إلي السلطة الفلسطينية تتواصل مع الأطراف الدولية كافة، لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي، مضيفاً أن الاحتلال ينفذ جميع مخططاته بالاستيلاء على الأراضي في الضفة الغربية وهدم المباني وسرقة مقدرات المياه.

وتابع: نحاول بكل الطرق حماية المواطنين في مناطق الاشتباكات ونحن بحاجة إلى دعم الجبهة الفلسطينية لمواجهة جرائم الاحتلال، مؤكداً أن ملفات التعليم والصحة والاقتصاد بالضفة الغربية على حافة الانهيار بسبب إجراءات الاحتلال والعقوبات الجماعية.

 الاحتلال دمر الطرقات والمباني ونسف مربعات سكنية

وفي سياق متصل، قال محمود بصل، المتحدث باسم الدفاع المدني الفلسطيني، إن الاحتلال دمر الطرقات والمباني ونسف مربعات سكنية كاملة بمنطقة تل الهوى، وذلك في مداخلة هاتفية لقناة القاهرة الإخبارية.
 وأضاف: المنظمة وصلها مناشدات من المواطنين المحاصرين في المنازل التي استهدفها الاحتلال بمدينة غزة، موضحاً أن الاحتلال استهدف عدة منازل في مدينة غزة ولا يزال عدد من الشهداء والمصابين تحت الأنقاض.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search