الأحد، 07 يوليو 2024

04:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دياب بعد أداء الأغنية الرسمية لـ «وش في وش»: شهادة حق الفيلم حلو

بوستر فيلم وش في وش

بوستر فيلم وش في وش

ندى يوسف

أشاد الفنان دياب، بأبطال وصناع فيلم «وش في وش»، بطولة الفنانة أمينة خليل، والفنان محمد ممدوح، بعد عرضه في دور العرض السينمائية منذ الأيام الماضية.

وأكد أن الفيلم يعتبر من أنجح التجارب التي لابد أن تتكرر ثانيةً في السينما، معربًا عن سعادته العارمة بتقديم الأغنية الرسمية للفيلم.

ونشر دياب البوستر الرسمي للفيلم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «النهاردة حظي الحلو خلانى اتفرج على الفيلم الحلو أوى أوى ده.. والله شهادة حق بغض النظر إني عملت أغنية الفيلم أنا اتفرجت على فيلم كل حاجة فيه حلوة».

وهنأ أبطال الفيلم بنجاحه، معلقًا: «مليون مبروك لصناع فيلم (وش في وش).. مليون مبروك لحبايبى وأخواتى النجوم الجامدين جداً اللى كلهم جامدين أوى.. أتمنى يكون عندنا تجارب حلوة كتير زى الفيلم ده أحسنتم وأبدعتم شكراً ليكم كلكم».

أبطال «وش في وش»

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية، تجتمع بالمصادفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات.

«وش في وش» بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.