الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«متهم ومستفز»، معلومات مثيرة عن حكم قمة الأهلي وبيراميدز

خافيير ألبيرو روخاس

خافيير ألبيرو روخاس

حسين العجيلي

A A

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في اللقاء المقرر له مساء اليوم الجمعة، لحساب مؤجلات الأسبوع الـ 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

الأهلي يسعى إلى تحقيق الانتصار، وخطف الثلاث نقاط، باعتبار بيراميدز منافسه الرئيسي هذا الموسم، والفوز عليه سيقربه بنسبة كبيرة من حسم صدارة الدوري العام.

بينما يأمل بيراميدز الفوز من أجل تصدر جدول الدوري، حتى في حال فوز الأهلي بجميع مبارياته.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز، مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسندت مهمة إدارة مباراة الأهلي لطاقم تحكيم إسباني مكون من: «خافيير ألبيرو روخاس حكمًا للساحة، وألفريدو رودريجيز مورينيو، وخورخي بوينو ماتيو، كحكمين مساعد أول وثاني، وفيكتور جارسيا فيردورا، حكمًا رابعًا، ويسيدرو دياز دي ميرا، حكمًا رئيسيًا لتقنية الفيديو، وماتيو بوسكيتس فيرير، حكمًا مساعدًا لتقنية الفيديو.

ونعرض لكم خلال السطور التالية، معلومات مثيرة عن الحكم الإسباني، خافيير ألبيرو، الذي سيدير مواجهة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري.

خافيير ألبيرو، «متهم» في ديربي مدريد

خافيير ألبيرولا روخاس، الذي سيقود مباراة الأهلي وبيراميدز، اتهم بأنه أشعل الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في اللقاء الذي أقيم يوم 24 سبتمبر الماضي، لحساب مباريات الجولة السادسة من بطولة «الليجا» الإسبانية.

ديربي مدريد، انتهى بفوز أتلتيكو مدريد بنتيجة 3 أهدف مقابل هدف وحيد، ليحسم الديربي بثنائية ألفارو موراتا وهدف أنطوان جريزمان، بينما سجل توني كروس هدف ريال مدريد الوحيد.

نادي ريال مدريد شكك وقتها في نزاهة طاقم التحكيم بالكامل، بما فيهم حكم تقنية الفيديو والذي تواجد في المباراة أيضًا.

عقوبة ألبيرو «المُستفز»

واجه روخاس عقوبة الإيقاف لمدة جولتين، بعد استفزازه للاعب ألفارو موراتا مهاجم أتليتكو مدريد خلال مواجهة إيبار، ثم إشهاره البطاقة الصفراء في وجه اللاعب.

كما جاءت العقوبة لصفعه مؤخرة رأس موراتا خلال اللقاء، الأمر الذى أثار جنون اللاعب الإسبانى ليشهر الحكم الإنذار في وجهه، والذي علق عليه دييجو سيميونى، المدير الفنى للأتليتى، مشيرًا إلى أنه تم إيقافه في وقت سابق بسبب موقف مشابه مع الحكم الرابع في إحدى المباريات.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

التقى الأهلي مع بيراميدز في 10 مباريات من قبل، فاز السماوي 4 مرات، وفاز الأهلي في 3 مباريات وتعادلا في 3 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

تنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت 1.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى، محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، في خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.

بينما في خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، كريم "نيدفيد"، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، رضا سليم.

وفي الهجوم: طاهر محمد طاهر ووسام أبو علي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.