الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مستشفى «أصدقاء المريض» في غزة يخرج عن الخدمة

تدهور مستشفيات غزة _أرشيفية

تدهور مستشفيات غزة _أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلنت منظمة الدفاع المدني الفلسطيني في غزة، عن خروج مستشفى “أصدقاء المريض” عن الخدمة بالقرب من منطقة الصناعة ولحقت به أضرار كبيرة، وذلك لتواجد جيش الاحتلال الإسرائيلي بمحيطه.

انتشار آليات الاحتلال في شمال منطقة الصناعة بمدينة غزة

وأشارت المنظمة إلى انتشار آليات الاحتلال في شمال منطقة الصناعة بمدينة غزة، مؤكدة أن القذائف تتساقط على المواطنين، وفقا لنبأ عاجل أفدت به قناة القاهرة الإخبارية.

وأوضح أن قوات الاحتلال انسحبت بشكل كامل من حي الشجاعية بغزة وخلفت دمارا هائلا والمنطقة لا تصلح للحياة.

سقوط قذائف المدفعية من منطقة نتساريم والخط الشرقي

ونصحت المنظمة سكان منطقتي الرمال والصبرة بأخذ أقصى تدابير السلامة والوقاية بسبب سقوط قذائف المدفعية من منطقة نتساريم والخط الشرقي.

وفي سياق متصل، قال محمود بصل، المتحدث باسم الدفاع المدني الفلسطيني، إن الاحتلال دمر الطرقات والمباني ونسف مربعات سكنية كاملة بمنطقة تل الهوى، وذلك في مداخلة هاتفية لقناة القاهرة الإخبارية.
 

مناشدات من المواطنين المحاصرين في المنازل التي استهدفها الاحتلال بمدينة غزة

وأضاف: المنظمة وصلها مناشدات من المواطنين المحاصرين في المنازل التي استهدفها الاحتلال بمدينة غزة، موضحاً أن الاحتلال استهدف عدة منازل في مدينة غزة ولا يزال عدد من الشهداء والمصابين تحت الأنقاض.

وكشف عن استشهاد نحو 60 شهيدا حتى اللحظة في منطقة تل الهوى والصناعة بمدينة غزة جراء القصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي، مشيراً إلى أن قوات الاحتلال انسحبت بعد عملية عسكرية دامت 7 أيام في منطقة تل الهوى بمدينة غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search