الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الفوز على طلائع الجيش، الزمالك راحة سلبية من التدريبات الجماعية

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

A A

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز  اللاعبين راحة اليوم الجمعة من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على طلائع الجيش في مباراة اليوم بمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي بميت عقبة، استعداداً للقاء بلدية المحلة المقرر له يوم الإثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يفوز على طلائع الجيش

انتهت مباراة نادي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش بفوز الفارس الأبيض بهدفين لهدف، ضمن مؤجلات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري المصري.

وشهدت المباراة تألق نجم نادي الزمالك عبد الله السعيد بصناعة هدف وتسجيل الأخر، ليقود الفارس الأبيض لفوز غال وثمين على الجيش.

وفي شأن آخر، يستعد نادي الزمالك للمباراة المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات مؤجلات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري

ويواجه الزمالك نظيره بلدية المحلة يوم الإثنين المقبل على ملعب إستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري

وتذاع مباراة الزمالك وبلدية المحلة على شبكة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتحديد على أون تايم سبورت 1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search