الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توفيق عبد الحميد : بشير الديك موهبة في الكتابة بس للأسف مش موجود

توفيق عبد الحميد

توفيق عبد الحميد

جلال أيمن

A A

حرص الفنان الكبير توفيق عبد الحميد على الإشادة بالكاتب الكبير بشير الديك مبديا بانزعاجه من ابتعاد الأخير عن الساحة الفنية في الفترة الماضية، وذلك عندما كتب منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

إشادة توفيق عبد الحميد بالكاتب بشير الديك

وعلق توفيق عبد الحميد قائلا «بشير الديك موهبة كبيرة اوي في الكتابة بس للأسف مش موجود».

الحالة الصحية لتوفيق عبد الحميد

كان توفيق عبد الحميد قد تصدر محرك البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد تردد شائعات حول تدهور حالته الصحية، وحرص الفنان توفيق عبد الحميد على اطمئنان محبيه وذلك عندما كتب على صفحته الرسمية وعلق قائلا «واضح إن فيه خبر عن حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين وهو خبر غير حقيقي».

اعتزال توفيق عبد الحميد 

في وقت سابق، كان توفيق عبد الحميد قد أعلن اعتزاله الفن وذلك بعد مشاركته في مسلسل «يوتيرن» الذي عرض في السباق الرمضاني 2022. 

مسلسل يوتيرن 

يعد المسلسل من بطولة كل من ريهام حجاج وأيمن القيسوني وتوفيق عبد الحميد وصفاء الطوخي ومحمود حجازي وكريم قاسم وعبير صبري ومحمود حافظ وعصام السقا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز. 

أحداث مسلسل يوتيرن

تدور أحداث المسلسل حول يارا التي تتخلى عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search