الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأفضلية للسماوي، تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

إسلام عبدالجليل

A A

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره بيراميدز اليوم الجمعة ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز 

وتقابل الأهلي وبيراميدز في 10 مباريات من قبل، فاز بيراميدز 4 مرات، وفاز الأهلي في 3 مباريات وتعادلا في 3 مباريات.

وتأتي أهمية المباراة في ظل حرس النادي الأهلي على الفوز وتوسيع الفارق مع النادي السماوي بـ 4 نقاط حال الفوز بكل مباريات المتبقية، بينما يأمل بيراميدز الفوز من أجل تصدر جدول الدوري حتي في حال فوز الأهلي بجميع مبارياته.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى، محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، في خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.

بينما في خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، كريم "نيدفيد"، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، رضا سليم.

وفي الهجوم: طاهر محمد طاهر ووسام أبو علي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز، مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

تنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت 1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.