الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على خطي شلبي وفايق، هل ينضم شوبير لمطاريد المتحدة إلى نفس الواجهة(تفاصيل)

شلبي وشوبير وفايق

شلبي وشوبير وفايق

اسلام عبدالجليل

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الوجهة المقبلة للإعلامي أحمد شوبير ومنع ظهوره على قنوات «أون تايم سبورتس»، من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الذي لاقى تأيدًا كبيرًا من عموم الوسط الرياضي المصري.

وقال بعض الرواد أنه من الممكن أن يقوم الإعلامي أحمد شوبير بتولي إدارة قناة النادي الأهلي، بعدما شكل النادي لجنة لتطويرها، وتقديم المحتوى الذي يتناسب مع قيمة الأهلي وتاريخه وجماهيره في كافة أنحاء العالم، وتقديم الشكر «بريزنتيشن لايف».

الوجهة الإعلامية الثانية 

بعدما أعلنت المتحدة رحيل شوبير، توقع العديد من رواد مواقع التواصل أنه من الممكن أن نشاهد أحمد شوبير على قناة غير مصرية، مثل قناة «mbc masr»، بجوار إبراهيم فايق، ومدحت شلبي، ومهيب عبد الهادي.

إبراهيم فايق يرحل عن أون تايم 

وكان إبراهيم فايق، قد أعلن في بداية أبريل الماضي رحيله عن مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس»، بعد رحلة استمرت لمدة 5 سنوات، بعدما أكد رغبته في خوض تجربة إعلامية جديدة.

إبراهيم فايق يرحل عن «جمهور التالتة»

وأعلن الإعلامي إبراهيم فايق عن وجهته القادمة في عالم الإذاعة التلفزيونية، وذلك بعد رحيله عن شبكة قنوات أون تايم سبورتس الأيام الماضية، حيث كان يقدم من خلالها برنامج «جمهور الثالثة».

وكشف إبراهيم فايق عن وجهته القادمة من خلال بيان رسمي على حسابه الشخصي عبر فيس بوك: «بسم الله وعلى بركة الله، أعلن انضمامي لمجموعة إم بي سي الكاملة، (MBC Group)، تحدي جديد، خطوة جديدة تطلعات لإرضاء الجمهور المصري والعربي بإذن الله، الله المستعان ودعواتكم، وشكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على حسن الاستقبال والدعم الكبير.. وإن شاء الله نكسر الدنيا».

مدحت شلبي ينضم لـ ssc

وأعلن مجلس إدارة شبكة قنوات «SSC» الرياضية السعودية، عن التعاقد مع المعلق المصري «مدحت شلبي»، للانضمام إلى شبكة القنوات الشهيرة.

وكتبت مجموعة قنوات «SSC» الرياضية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «تتواصل قافلة الانضمامات المميزة لـ SSC بانضمام المعلق الرياضي المصري مدحت شلبي».

الشركة المتحدة تُنهي التعاقد مع شوبير

في الثانية من ظهر اليوم الخميس، قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه الإعلامى أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً.

أسباب وقف التعاقد مع شوبير ومنع برنامجه

ووفقًا لما جاء في بيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نوه إلى 6 أسباب أدت إلى قرار إنهاء التعاقد الفوري مع الإعلامي أحمد شوبير، وإيقاف برنامجه من الظهور على قناة «أون تايم سبورت» جاء في مقدمتها، مخالفة القواعد المهنية والسياسات الخاصة بالشركة الأمر الذي يعتبر غير مقبول بالنسبة للشركة.

وشددت الشركة المتحدة فى بينها على أنها تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها، بالإضافة إلى مراعاتها في حق المواطن في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق، وحرصها على تقديم كوادر إعلامية مهنية تحترم المشاهد، مؤكدة على أن قرارها يأتي في إطار عدم التواني عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية.

أول رد من شوبير بعد إيقاف برنامجه بقرار من «المتحدة»

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير ردًا على قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بإيقاف برنامجه الرياضي، وإنهاء التعاقد معه على الفور في تصريحات لـموقع «الجمهور»، قائلًا، الحمد لله كله كويس، مضيفًا، أنه لن يتخذ أي إجراء قانوني فيما حدث، قائلًا: «أنا تمام وملتزم بقرار الشركة».

وأضاف: «هذه فرصة مناسبة للراحة، أقوم الآن بجمع متعلقاتي مع العائلة للذهاب للساحل الشمالي من أجل الاستشفاء والراحة».

وتابع قائلا: «دلوقتي وأنا بتكلم بجهز شنطتي عشان أسافر، محتاج أقعد مع العيلة شوية في البيت، مشيرا إلى أنه طلب الرحيل عن القناة منذ شهرين، والشركة رفضت، والآن ظهر الشماتين بعد قرار وقف البرنامج، "طلعوا من الحجر بعد ما كانوا مستخبيين».

وأكد شوبير، أنه يعمل منذ 28 سنة، وهو رقم واحد في الإعلام الرياضي بمصر.

وواصل: «أما عن الأشخاص الشامتين أقول لهم: «هرد بطريقتي في الوقت المناسب والمكان المناسب اللي أنا أختاره؛ لكن حاليا لازم أكون هادي وراسي وأعصابي في تلاجة علشان مقولش أي كلام انفعالي».

وأنهى: «موضوع أحمد رفعت أنا مقدرش أتكلم فيه بس اللي أعرفه إن فيه تحقيق مفتوح، ومستنيين نتيجته وغير كده اللي عايز يقول حاجة يقولها».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search