الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يسرا تشيد فريق عمل مسرحية «ملك والشاطر»

يسرا

يسرا

جلال أيمن

A A

حرصت الفنانة يسرا على الإشادة بصناع مسرحية «ملك والشاطر» بعد أن انتهى عرضها بالمملكة العربية السعودية في 6 يوليو الماضي. 

إشادة يسرا بفريق مسرحية ملك والشاطر 

كتبت يسرا منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلقت قائلة: «كلامي عمره ما هيوصف مشاعر الحب والامتنان لكل فريق العمل، حلم رجوعي للمسرح اتحقق والحمد لله كان نجاح فوق المتوقع». 

وأضافت «بس النجاح ده كان وراه روح فريق العمل اللي مشوفتش في جمالهم ولا نظافتهم، أحمد عز كالمعتاد فنان رائع وعظيم ودايما كاسفني بأخلاقه وشهامته». 

وتابعت «شيماء سيف كانت هي نفسها فرحانة لرجوعي المسرح أكتر مني حبيبتي وروح قلبي، سيد رجب مفيش كلام يوصف عظمته، الاكتشاف الجميل حبيب قلبي مصطفى غريب ربنا يوفقك من نجاح لنجاح». 

واختتمت «وأكيد كل ده بوجود منتجة جادة وشاطرة زي آلاء والمخرج الرائع محمدي، مفتقداكم ومفتقدة روح الكواليس الجميلة، ربنا يخليكم ليا أنتوا وجمهوري الجميل وحشتوني وبحبكم من قلبي». 

مسرحية ملك والشاطر 

بدأ العرض الأول للمسرحية في 26 يونيو الماضي واستمرت حتى يوم 6 يوليو بالمملكة العربية السعودية وحققت نجاحا كبيرا طوال فترة عرضها. 

وتعد المسرحية من بطولة كل من أحمد عز ويسرا وسيد رجب وشيماء سيف ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج محمد المحمدي. 

تدور أحداث المسرحية حول الشاطر حسن، الذي يخوض مغامرة خطيرة من أجل الحصول على «السعسع الأسود»، الذي طلبته الملكة «ست الكل» مهرا لكي يتزوجها، حتى تشفى من اللعنة التي أصابتها منذ عدة سنوات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search