الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلام إسرائيلي: رئيس الموساد يؤيد شروط نتنياهو الجديدة بشأن تبادل الأسرى

نتنياهو

نتنياهو

محمد النجار

A A

أفادت فضائية “ القاهرة الإخبارية ”، نقلا عن وسائل إعلام إسرائيلي أن رئيس الموساد في اجتماع الكابينت، أكد أن بدون المبادئ التي يصر عليها نتنياهو لن ننتصر ولن نعيد المختطفين في قطاع غزة. 
وأيد رئيس الموساد شروط نتنياهو الجديدة بشأن صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين في قطاع غزة لدي حركة حماس. 
وفي سياق متصل اقتحمت قوات الاحتلال قرية شقبا برام الله ومدينة دورا جنوب الخليل بالضفة الغربية المحتلة في الساعات الأولي من صباح يوم الجمعة. 

هجاري: «السكان واجهوا الفصائل الفلسطينية وحدهم لساعات»

جدير بالذكر وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية، أشار هجاري، إلى أن «السكان واجهوا الفصائل الفلسطينية وحدهم لساعات».

وأضاف: علينا الاعتراف بالأخطاء التي ارتكبناها في 7 أكتوبر، مشيراً إلي أنهم فشلوا في الدفاع عن مواطني الاحتلال، مؤكدا علي «استعراض نتائج التحقيقات الأشهر المقبلة».

الاحتلال: نتائج الحرب في غزة ستؤثر على أجيال كثيرة قادمة.

وعلي جانب آخر، صرح هرتسي هليفي رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي ، اليوم الخميس، أن نتائج الحرب في غزة ستؤثر على أجيال كثيرة قادمة.

وأوضح هليفي، أن قواته ستواصل عملياتها حتى يتم قتل قادة حماس وتدمير البنى التحتية العسكرية، مضيفاً : لن نوقف عملياتنا حتى إعادة المحتجزين بأمان إلى بيوتهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.