الجمعة، 02 أغسطس 2024

11:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد منير يحيي حفل غنائي بمهرجان العلمين اليوم

محمد منير

محمد منير

جلال أيمن

A A

يفتتح الكينج محمد منير، مهرجان العلمين بدورته الثانية اليوم الجمعة 12 يوليو، وطرحت التذاكر على موقع تذكرتي، وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 30 أغسطس القادم.

حفل محمد منير بالعلمين 

ومن المقرر أن يقيم محمد منير حفله يوم الجمعة 12 يوليو الجاري وسط حضور وإقبال جماهيري كبير، ومن المقرر أن يقدم منير بالحفل مجموعة من أبرز أغانيه. 

سعر تذاكر حفل محمد منير بالعلمين 

في وقت سابق، أعلنت شركة «تذكرتي» عن نفاذ تذاكر حفل محمد منير حيث تصل أسعار تذاكر حفل منير إلى 600 جنيها سعر التذكرة العادية، و80 ألف جنيها وتلك تعد سعر الصالة، حيث تتكون الصالة من 10 أفراد. 

مهرجان العلمين الجديدة 

يقام مهرجان العلمين في دورته الثانية من 11 يوليو حتى 30 أغسطس، ومن المقرر أن يشهد مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والرياضية. 

كما أعلنت إدارة المهرجان عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان تبرعا للشعب الفلسطيني. 

ويشارك بمهرجان العلمين عدد من نجوم الفن أبرزهم محمد منير وعمرو دياب وتامر حسني وكاظم الساهر وفريق مسار إجباري وفريق كايروكي والموسيقار عمر خيرت وويجز وغيرهم من نجوم الفن. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.