الجمعة، 02 أغسطس 2024

12:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فوز «وذكرنا وأنثانا» بجائزة أفضل فيلم عربي قصير بمهرجان عمان السينمائي

فيلم وذكرنا وأنثانا

فيلم وذكرنا وأنثانا

جلال أيمن

A A

حصد الفيلم الأردني «وذكرنا وأنثانا» جائزة أفضل فيلم عربي قصير بمهرجان عمان السينمائي الدولي وذلك من خلال منشور كتبه الفنان كامل الباشا بطل الفيلم على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

فوز فيلم «وذكرنا وأنثانا» بجائزة أفضل فيلم عربي قصير

وعلق كامل الباشا قائلا «فيلم وذكرنا وأنثانا يفوز بجائزة أفضل فيلم عربي قصير بمهرجان عمان السينمائي الدولي، مبروك لفريق الفيلم وللمخرج أحمد اليسير». 

فيلم وذكرنا وأنثانا 

شارك في بطولة الفيلم كل من كامل الباشا وشفيقة الطل، ومن إخراج أحمد اليسير. 

تدور أحداث الفيلم حول والدَين يقعان في أزمة أمام جثة ابنهما المتحول جنسيًا، فيواجهان المهمة الصعبة التي تتمثل في تغسيل وتكفين الجثة، حيث يرفض الجميع تغسيلها.

آخر أعمال كامل الباشا 

عرض لكامل الباشا في الفترة الماضية مسلسل «دواعي السفر» والذي عرض على منصة «WATCH IT»، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا طوال فترة عرضه، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

شارك في بطولة المسلسل كل من أمير عيد وكامل الباشا ونادين وأحمد غزي وأيمن الشيوي ومريم نعوم وجلا هشام وعبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد ناير. 

تدور الأحداث حول (إبراهيم)، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب (علي)، وتتوالى الأحداث. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.