الخميس، 01 أغسطس 2024

08:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول قرار من مدرب الزمالك بعد الفوز على الطلائع في الدوري

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

أحمد كامل

A A

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة اليوم الجمعة من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على طلائع الجيش في مباراة اليوم بمسابقة الدوري الممتاز.

على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء بلدية المحلة المقرر له يوم الإثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يفوز على طلائع الجيش

انتهت مباراة نادي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش بفوز الفارس الأبيض بهدفين لهدف، ضمن مؤجلات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري المصري.

وشهدت المباراة تألق نجم نادي الزمالك عبد الله السعيد بصناعة هدف وتسجيل الأخر، ليقود الفارس الأبيض لفوز غال وثمين على الجيش.

أحداث المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم نادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش، بهدف دون رد عن طريق يوسف أوباما في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مؤجلات الجولة الـ 16.

وشهد الشوط الأول خطورة من طلائع الجيش، وأضاع فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 27 بعد تسديدة قوية من جودوين شيكا.

وفي الدقيقة 38 أضاع لاعبو الجيش انفرادا تاما بحارس مرمى نادي الزمالك، ليسجل يوسف أوباما هدف التقدم بعد رأسية متقنة من صناعة عبد الله السعيد.

سجل عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك الهدف الثاني لفريقه في مرمى طلائع الجيش، بعدما تحصل عليها مصطفى شلبي بعد خطأ عمر رضوان حارس الجيش في الدقيقة 51.

وسدد عبد الله السعيد ركلة الجزاء في الدقيقة 52 ليسددها على يمين حارس المرمى ويعزز النتيجة للفارس الأبيض.

سجل أحمد مجدي مدافع نادي الزمالك الهدف الأول لطلائع الجيش في مرماه بعد تشتيته الكرة بشكل خاطئ، لتسكن شباك حارس مرمى الفريق محمد صبحي في الدقيقة 69.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.