الأربعاء، 07 أغسطس 2024

09:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصر أكتوبر يطلق مبادرة البيوت المنتجة لدعم الأسر الأكثر احتياجا

خلال اطلاق المبادرة

خلال اطلاق المبادرة

محمد الداوي

A A

انطلقت اليوم فعاليات «مبادرة بيوت منتجة» والتي أطلقتها أمانة الجيزة بحزب مصر أكتوبر،  برئاسة المستشار ناصر جابر حسان الامين العام لمحافظة الجيزة، وتحت رعاية الدكتورة جيهان مديح رئيسة الحزب.


حضر الانطلاقة كلا من اللواء احمد جلال نائب رئيس الحزب و اللواء وليد فاروق امين أمانة الأمن القومي بالمركزية، ورولا صبحي امين امانة حقوق الإنسان والمواطنة، ودكتور عماد عطية امين التضامن الاجتماعي بالمركزية، و دكتور زين العابدين عبدالرازق امين العمل الجماهيري، واحمد محمد سامي امين الشباب.

 

دعم عدد من الأسر المنتجة ذات المشروعات متناهية الصغر

وتستهدف المبادرة دعم عدد من الأسر المنتجة ذات المشروعات متناهية الصغر سواء بالتسويق لمنتجاتها أو دعمها تدريبيا أو ماديا. 
وقام المتطوعون بالمبادرة بعمل جولات ميدانية بمنطقتي المنيب وأم المصريين لرصد الحالات المستهدفة و الوقوف على متطلباتها من أجل توفير الشكل المناسب للدعم لها. 
وتهدف المبادرة إلى دعم الأسر الأكثر احتياجا ليكون لديها مصدر دخل ثابت و ينمو بشكل أفقي لسد احتياجتهم الأساسية بدلا من الاعتماد على مصادر أخرى غير ثابتة. 


 

يأتي ذلك في إطار المسؤولية المجتمعية التي تقع على كاهل الحزب و في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدعم الأسر المنتجة والأكثر احتياجا لعمل نظام تكافل اجتماعي يتماشى مع رؤية مصر ٢٠٣٠ والتي تهدف إلى القضاء على الفقر والبطالة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.