الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«برلماني»: إنهاء التعاقد مع «شوبير» بداية لتطهير الإعلام الرياضي

النائب أحمد مهنى

النائب أحمد مهنى

محمد النجار

A A

علق النائب أحمد مهني، عضو نائب رئيس  حزب الحرية المصري والأمين العام للحزب، على قرار  الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بوقف بإنهاء التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير ووقف برنامجه بسبب مخالفته للمعايير المهنية.

وأشاد «مهني»، في تصريح لـ«الجمهور»، بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بقرار إنهاء التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير ووقف برنامجه على الفور، معلقاً بأن الساحة الرياضية خلال الفترة الماضية شهدت غوغاء وفوضى لا مثيل لها.

وأضاف «عضو نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام للحزب»، أن الإعلام الرياضي يحتاج إلى ما يسمى "فلترة" قوية بسبب التعصبات الكروة والتحزبات التي تشهدها البرامج الرياضية على الساحة خلال الفترة الماضية.

وشدد النائب أحمد مهني ، على أن الوسط الرياضي بالكامل يحتاج إلى تنقية كاملة، واقصاء كل من يخرج عن المعايير الأخلاقية في الإعلام بصفة عامة ، وذلك تزامناً مع انطلاق الجمهورية الجديدة، متابعاً أن الدول العربية تقدمت كثيرا في مجال الرياضة وذلك لأن هذه الدول ليس لديها تضارب مصالح ونزاعات داخلية في القنوات والوسط الرياضي، مردفا أن الريادة المصرية خرجت من مصر وتعلمتها الدول العربية والغربية ولكن للأسف الوسط الرياضي المصري تراجع كثيراً بسبب الصراعات والنزاعات الداخلية.

وطالب الشركة المتحدة بمزيد من هذه القرارات الصائبة التي تصب بشكل قوي في صالح المواطن العام، وأن القرار يساعد في ضبط وسائل الإعلام بشكل قوي الفترة المقبلة، ومنع التصرفات التي تضر بالمشاهد. 
 

وأكد أن الأخلاقيات أصبحت منعدمة على الشاشات الرياضة بسبب الأوضاع التي حدثت الفترة الماضية من تلفيق التهم والسب والقذف والشتائم بين الإعلامين علي الهواء، وكل ذلك يشاهده المواطن في جميع المنازل فكان لابد من اتخاذ قرار حازم وصارم لوقف هذه التصرفات.

واستطرد أن الإعلام الرياضي في مصر يحتاج إلى عملية تطهير كاملة وتنقيته من كافة الصراعات والنزاعات الداخلية والأهواء والمصالح الشخصية، معتبراً أن قرار المتحدة خطوة أولى وبداية لكل من تسول له نفسة أن يخرج عن الميثاق والشرف الإعلامي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search